• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في إطار حملة الترويج لـ «بطاقة ظبي»

«غرفة أبوظبي» تطلق فعالية «المول المصغر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت غرفة أبوظبي سلسلة من الفعاليات المتنقلة ضمن مراكز التسوق في إمارة أبوظبي تحت عنوان «المول المصغر» بهدف تعريف الجمهور بمبادرة «بطاقة ظبي»، التي تقدم الامتيازات الواسعة والحسومات المجزية في أسواق أبوظبي، وسيكون الجمهور على موعد مع أولى فعاليات «المول المصغر» خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري في «مشرف مول».

وقال محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة: «سنكون على الموعد مع حاملي بطاقة ظبي دورياً في عدة أماكن ضمن إمارة أبوظبي، وسنعمل من خلال هذه الفعالية الترويجية على دعم الجهود التسويقية للشركات والمؤسسات الأعضاء في برنامج «ظبي»، إضافة إلى تعريف الجمهور إلى تنوع الامتيازات المقدمة من خلاله ، وزيادة خبرته بالإمكانات الكبيرة للبطاقة في تطوير نمط حياة المستهلكين وتوفير المنتجات والخدمات بأسعار تشجيعية».

وستعرض المؤسسات المشاركة ضمن «بطاقة ظبي» منتجاتها وخدماتها للجمهور خلال يومي الفعالية، حيث أعلنت مجموعة من كبرى المؤسسات التعليمية والطبية والفنادق والمطاعم والمنتجعات، إضافة إلى مجموعة من كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية عن مشاركتها ضمن الفعالية، وتقديمها العروض التشجيعية للجمهور في منصات العرض المخصصة لها خلال مشاركتها في فعالية «المول المصغر».

وقد تم إعداد فعالية «المول المصغر» لنشر أفكار مبادرة غرفة أبوظبي للجمهور ودعم حملة امتيازات بلا حدود التي أطلقتها «بطاقة ظبي».

وسيقدم للجمهور الذي سيشارك في الفعالية مجموعة كبيرة من الجوائز والهدايا المقدمة من قبل الجهات المشاركة في برنامج «بطاقة ظبي»، وقد قامت غرفة أبوظبي بتصميم فعالية تفاعلية مع الجمهور ضمن قالب ترفيهي، وسيتمكن الجمهور من التسجيل إلكترونياً للحصول على البطاقة بشكل مباشر.

يذكر أن بطاقة ظبي أطلقت من قبل غرفة أبوظبي العام 2000 لدعم العمليات التسويقية لأعضائها .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا