• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

واصل نتائجه المخيبة

الكاراتيه يرفع التحدي قبل منافسات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

اعلن منتخبنا للكاراتيه جاهزيته للتحدي والنزال على «بساط الدمام» الذي يخوضه أبناء الإمارات بحثاً عن الذهب لرفع علم الدولة في المحفل الخليجي المهم، رغم معاناة المنتخب من تفرغ بعض عناصره بسبب تعسف جهات عملهم.

وقال أيوب لشكري، إداري المنتخب واللاعب الدولي السابق وأحد أبرز من أنجبتهم اللعبة في تاريخ كاراتيه الإمارات: المنتخب جاهز للمنافسة، وأعد جمهور الإمارات بتحقيق ميداليتين ذهبيتين، وبالطبع نأمل في المزيد من التتويج في الدمام، رغم معاناته من مشكلة عدم التفرغ بدليل عدم حضور حميد شامس وحمد النجار مع المنتخب أمس الأول، وتأخر وصولهما المقرر اليوم الذي تنطلق فيه المنافسات. وناشد لشكري مجلس الوزراء الموقر، وعلى رأسه الرياضي الأول والأب الروحي لرياضة الإمارات، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالتدخل لإلزام كل الجهات بقرار تفرغ اللاعبين الدوليين للمشاركات بحكم أن القرار صادر من حكومتنا الرشيدة.

وتابع «بعض اللاعبين يتعرضون لمضايقات في جهات عملهم عقب كل مشاركة، بدلاً من تقدير جهودهم كأبطال يرفعون علم دولتنا الحبيبة خفاقاً في المحافل الرياضية الدولية على اختلاف مستوياتها».

وبدت روح الإصرار في صفوف اللاعبين وجهازهم الفني على حصد نتائج طيبة في الاستحقاق الخليجي، وهو ما عبر عنه نادر بيجي، مدرب منتخب الكاتا بقوله «جئنا في منتخب الكاتا ونحن في أتم الجاهزية للمنافسة على الذهب، ونتمنى فقط التوفيق للاعبين فوق البساط لتحقيق هدفنا الذي عملنا من أجله». وقال وحيد حسيني مدرب منتخب الكوميتيه «جئنا إلى الدمام باستعداد جيد، ونخوض المنافسات من أجل التتويج، وبكل تأكيد طموحاتنا كبيرة هنا، ولدينا لاعبون جيدون مؤهلون للتتويج، وسنترك للنزال التحدث». وبدا التفاؤل واضحاً على لاعبي المنتخب في تحقيق طموحاتهم المشروعة في التتويج بالذهب والميداليات الملونة. وقال أحمد سالم باصليب، لاعب منتخب الكوميتيه «سأخوض مسابقة وزن تحت 67 كجم، وطموحي المركز الأول والتتويج بالذهبية، ولم نأت للمشاركة الشرفية، وسنحاول بكل قوة إرضاء طموحات وتطلعات قيادتنا الرشيدة في اعتلاء منصات التتويج والتوشح بالذهب». تجدر الإشارة إلى أن الإماراتي جابر جاسم، وصل برفقة الوفد إلى الدمام باعتباره الحكم المرافق، وأعرب عن أمنياته بالتوفيق لكاراتيه الإمارات، مشيراً إلى أن مشاركته في التحكيم فرصة طيبة بالنسبة له، خاصة وهو مقبل على المشاركة في تحكيم بطولة العالم المقررة في إندونيسيا الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا