• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الريال يكسب البايرن في قمة المتعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2007

تباينت ردود الفعل عقب القمة الممتعة والمثيرة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ أمس الأول والتي انتهت بفوز النادي الملكي على ملعبه وبين جماهيره 3-،2 حيث قال أوتمار هيتسفيلد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ: ''كان من المهم حقا أن نعدل النتيجة إلى 2/2 ففريق ريال مدريد لا يظهر بمستوى رائع عندما يتعرض لضغط.. ونحن أظهرنا ذلك.. ومع ذلك اعترف فابيو كابيللو المدير الفني لريال مدريد بأنه ليس سعيدا بسبب الهدف المتأخر الذي سجله فان بوميل لنادي بايرن ميونيخ، ولكنه أبدى ثقته في قدرة فريقه على الوصول إلى دور الثمانية.. وقال كابيللو: ''بالطبع نشعر بخيبة أمل لتلقينا الهدف المتأخر''.

على ملعب ''سانتياجو برنابيو''، فرط ريال مدريد بتقدم كان سيمنحه على الارجح بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي عندما تلقى مرماه هدفا قبل دقيقتين على نهاية اللقاء الذي جاء ممتعاً وحافلاً بالأهداف والفرص الضائعة ، ما يعني ان الفريق البافاري بحاجة الى الفوز بهدف واحد على أرضه في لقاء الإياب ليضمن حجز مقعده في الدور المقبل.

واستعاد مدرب ريال مدريد الايطالي فابيو كابيللو خدمات مدافعه البرازيلي روبرتو كارلوس الذي غاب عن الملاعب 5 اسابيع بسبب الإصابة، فيما غاب المدافع الآخر سيرجيو راموس ولاعب الوسط المالي مامادو ديارا للإصابة.

وبدأ الفريق الملكي المباراة مهاجما وكان المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي قريبا جدا من افتتاح التسجيل بعدما وصلته الكرة على الجهة اليمنى فسددها بيمناه فوق العارضة (5).. ولم ينتظر ريال كثيرا قبل ان يهز شباك كان عبر هدافه الاسطوري راوول جوناليز الذي كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة بينية من الارجنتيني سيرجيو هيجوين، فانفرد بالحارس العملاق الذي صد المحاولة الاولى، لكن الكرة عادت مجددا الى راوول الذي سدد بيسراه كرة زاحفة في الزاوية اليسرى الارضية لمرمى الفريق البافاري (10).

ولم تدم فرحة جماهير ''سانتياغو برنابيو'' طويلا، اذ تمكن المدافع البرازيلي لوسيو من ادراك التعادل مستفيدا من خطأ دفاعي من الايطالي فابيو كانافارو ليودع الكرة برأسه داخل شباك الحارس ايكر كاسياس، وذلك بعدما وصلته الكرة من ركلة حرة نفذها على الجهة اليمنى الفرنسي ويلي سانيول (24). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال