• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مهدي علي: ضغط المباريات شكل خبرة كبيرة للاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

و ا م

أكد مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم أن اللعب تحت ضغط كبير كل ثلاثة أيام أمام فرق قوية في مباريات قوية شكل خبرة كبيرة للاعبين وأكسب الفريق دروسا يستفاد منها.

وقال مهدي علي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي خسرها أمام أستراليا 0-2 اليوم على ستاد نيوكاسل ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015، "يجب علينا التركيز في اللحظات الحاسمة خاصة في أول 15 دقيقة من المباراة وفي نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني لكننا فقدنا التركيز في أول 15 دقيقة وتلقينا هدفين".

وأضاف "كانت هذه المباراة كبيرة ومهمة ليس من السهل منح الفريق المقابل هدفين في الدور قبل النهائي من خلال أخطاء في أول 15 دقيقة خاصة وأنت تلعب أمام الفريق المضيف وأمام جمهور كبير كان من الصعب العودة للمباراة بعد ذلك. هذا الأمر أثر علينا كثيرا ولكننا حاولنا ما بوسعنا العودة للمباراة ولم يكن هذا الأمر سهلا. أستراليا فازت في المباراة لأنهم كانوا الطرف الأفضل".

وأوضح علي أن "الراحة ثلاثة أيام ليست كافية لبعض اللاعبين. وقد حاولنا العودة في المباراة. ولكن بعد تلقي هدفين في أول 15 دقيقة من المباراة، لم يكن من السهل العودة للمباراة كذلك أضعنا الكثير من التمريرات وقد استفادت أستراليا من ذلك".

وختم "أتينا إلى هنا بطموح التأهل للدور قبل النهائي. وقد حققنا هدفنا الأولي ولكن هذا لم يكن حلمنا الأكبر حيث كنا نريد الفوز باللقب".

من جانبه، قال بوستيكوغلو مدرب منتخب أستراليا في المؤتمر الصحفي "عمل اللاعبون بجهد كبير من أجل الوصول إلى هذه المرحلة. وأريد منهم أن يواصلوا تقديم الأداء الجيد حتى النهاية".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا