• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نواف بن سعد:

واثقون من التأهل.. وصعود الأهلي لن يكون غريباً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، ثقته في قدرة فريقه على التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح أن الفرص لا تزال قائمة وبقوة لاجتياز عقبة الأهلي وتحقيق الفوز اليوم، وقال: «نتمنى التوفيق في مباراتنا المهمة، وأرى أنه حتى لو كان الهلال فائزاً في لقاء الذهاب 2-صفر بالرياض، كان سيذهب لتحقيق الفوز أيضاً في الإمارات، وأعتقد أن من رفع شعار الخروج من البطولة بمجرد التعادل في الرياض ليس هلالياً، لأن من كان هلالياً لن يكون انهزامياً».

وأبدى الأمير نواف سعادته بالوجود في الإمارات لمقابلة الأهلي في إياب نصف النهائي، وقال: «يسرنا وجودنا في الإمارات الحبيبة، ومواجهتنا للأهلي شيء يسعدنا، ونتمنى أن نشاهد مباراة جميلة، وبالتأكيد نتمنى أن يفوز الهلال، ولكن إن فاز الأهلي، فهذا ليس غريباً عليه ونبارك له».

وشكر الأمير نواف، إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الله النابودة، على مبادرتها برفع نسبة جماهير الهلال في المباراة، وقال: «هذا يدل على معرفتهم بحجم الجماهير الهلالية، وأنهم سيكونون خلف فريقهم في أي مكان، ونشكرهم على هذه المبادرة».

وأضاف: «الإمارات والسعودية بلد واحد، وبالتأكيد المتأهل يجد دعما من الفريق الآخر، وجميع الأندية الإماراتية بما فيها الأهلي، أشقاؤنا، والمواجهة ستكون أخوية في المقام الأول، والجمهور الإماراتي عموماً جميل نشاهده مع المنتخب «الأبيض» ومع الأندية، وهو يستحق أن يشاهد مباراة جميلة، ونقول إن الجمهور السعودي هو الأكثر حضوراً في المباريات على مستوى الخليج، وجمهور الهلال خاصة، ولكن جمهور الإمارات محترم ويستحق الإشادة به». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا