• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قبل مواجهة أستانة غداً

سيميوني سعيد بعودة كوكي من الإصابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

مدريد (رويترز)

استعد أتليتيكو مدريد لمواجهته غداً في دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه أستانة بفوز مقنع 2 - صفر على ريال سوسيداد أمس الأول في الدوري الإسباني وتنفس المدرب دييجو سيميوني الصعداء بشكل خاص بعد عودة لاعب الوسط كوكي إلى صفوف الفريق عقب تعافيه من الإصابة.

ولم يلعب صانع اللعب المؤثر منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أمام إيبار الشهر الماضي وعانى أتليتيكو في غيابه، حيث خسر أمام فياريال في الدوري وأمام بنفيكا في أهم مسابقة للأندية في أوروبا.

ولعب كوكي البالغ من العمر 23 عاماً دوراً محورياً في نجاح أتليتيكو في المواسم الأخيرة ويقدره سيميوني بشكل خاص بسبب الطريقة التي يستطيع من خلالها تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة.

وبعد أن كاد يسجل بنفسه من ضربة رأس، مرر كوكي كرة في الشوط الأول في طريق أنطوان جريزمان في الدقيقة التاسعة على ملعب ريال سوسيداد في سان سيباستيان.

ولم يهدر مهاجم منتخب فرنسا الفرصة ليسجل هدفاً رائعاً، وسجل لاعب الوسط يانيك كاراسكو في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضاعف الغلة ويبقى أتليتيكو في سباق المنافسة مع ثلاثي الصدارة ريال مدريد وسيلتا فيجو وبرشلونة حامل اللقب برصيد 16 نقطة لكل منهم من ثماني مباريات متأخراً عنهم بنقطتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا