• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

"محمد بن راشد للإسكان": راحة المواطنين والاهتمام بمساكنهم من أهم أولوياتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

ا ف ب

أكد أحمد الوردي رئيس قسم خدمات المساكن بإدارة المشاريع الهندسية بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها لراحة المواطنين والاهتمام بمساكنهم.

كانت إدارة المشاريع الهندسية بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان قد اطلقت منذ عام 2013 مبادرتها بالتعاون مع شركة توينباو للخدمات التقنية للتعاقد مع المستفيدين المنتهي ضمان مساكنهم لصيانة أبواب الكراجات وذلك سعيا من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتحقيق أعلى درجات الرضا للمتعاملين.

وقامت المؤسسة نيابة عن المستفيدين بالحصول على أفضل الخدمات لهم من الشركة وبأقل الأسعار وهو مبلغ 900 درهم سنويا للمسكن نظير التزام الشركة بعمل صيانة دورية مبرمجة ثلاث مرات سنويا وتلبية طلبات المستفيدين لعدد غير محدد من الزيارات طيلة فترة العام وعلى مدار 24 ساعة يوميا حيث تشمل هذه الاتفاقية صيانة الأبواب واستبدال القطع المشمولة بالضمان مجانا.

وأوضح أحمد الوردي أن المؤسسة تعمل على راحة المواطنين والاهتمام بمساكنهم حتى بعد إنتهاء الضمان عليها بعد عام من تاريخ تسليمها للمستفيدين لذا نسقت مع شركة توينباو المتخصصة في توريد وتركيب وصيانة أبواب الكراجات لتولي هذا الأمر، لافتا إلى أن السعر الوارد في هذا العرض هو أقل سعر تقدمه الشركة للمستفيدين من المساكن الجاهزة وأن الشركة قصدت به بناء علاقة شراكة استراتيجية مع المؤسسة.

وأشار إلى أن قسم خدمات المساكن قام برصد نتائج المبادرة حتى ديسمبر الماضي إذ تم توقيع 50 عقدا مع المستفيدين كما بلغ مجموع الخدمات المقدمة من قبل الشركة بناء على هذه العقود 1584 خدمة، داعيا جميع المستفيدين من المبادرة المنتهي ضمان مساكنهم في مشروع الورقاء الرابعة 509 والبرشاء جنوب 252 والبرشاء جنوب الاولى 1240 للاستفادة من هذه الخدمة بإبرام عقود خاصة مع الشركة للاستفادة من الخدمة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض