• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن تغيير الحكم يضعه تحت الضغط

كوزمين: ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لإنجاز المهمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

أكد الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي، أن ثقته كبيرة في لاعبيه لتحقيق المطلوب، وإنجاز المهمة أمام الهلال اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، رغم أن المباراة لن تكون سهلة أمام منافس قوي، وقال في المؤتمر الصحفي أمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي الأهلي «إن مواجهة الهلال تحتاج إلى تركيز ومجهود مضاعف، وثقتي كبيرة في اللاعبين على تقديم قصارى جهدهم للتأهل، والقيام بالمطلوب منهم بأفضل طريقة ممكنة لإسعاد الجماهير وبلوغ المشهد النهائي».

وفيما يتعلق بخوض مباراة الشارقة بالدوري وعدم تأجيلها، على عكس الهلال الذي نال راحة، قال: «يجب أن نتأقلم مع الظروف، حيث تقبلنا الوضع، وقمنا بما علينا القيام به، ونجحنا في حصد ثلاث نقاط مهمة في دوري الخليج العربي، وحققنا الفوز وهو نتيجة جيدة دائماً، وكنت قلقا من الإصابات والحالة البدنية والقدرة على تعافي اللاعبين لمباراة الهلال، والأمور تسير على ما يرام خلال التدريبات حالياً، ونتطلع لتحقيق أمر إيجابي في المباراة».

وأوضح كوزمين أن الهلال يحظى بحضور جماهيري كبير يصنع أجواء رائعة في الرياض، لكنه واثق في أن الجماهير هنا سوف تقدم الدعم أيضاً، وقال: «الحضور الجماهيري أقل هنا في غالبية الأوقات، لكننا نجده بالمدرجات ونسعى للاستفادة من دعمه ومساعدتنا، إنه المحفز الأول بالنسبة لنا في جميع المسابقات ومختلف الظروف، وننتظره على مدرجات استاد راشد يوم المباراة».

وأشار المدرب إلى معرفته الجيدة بالهلال وطريقة اللعب بالهجوم والدفاع، لكن المهارات الفردية لا يمكن التنبؤ بها، وقال: «لدينا معرفة كاملة بالفريق، وهم أيضاً، لكن هناك أمورا تحدث في الملعب ومهارات فردية، والهلال يملك العديد من المواهب الفردية القادرة على القيام بهذا الأمر في أي لحظة، إنها من الأمور التي تتطلب التركيز واللعب بجدية طوال الوقت».

وعبر كوزمين عن امتعاضه من اعتراض الفريق السعودي على الحكم السابق، والقيام بتغييره بحكم آخر، وقال: «لا أقبل تغيير الحكم لأن هذا يضعه تحت الضغط، وأتمنى أن يكون الحكم الحالي صاحب شخصية وخبرة تساعده على التعامل مع الموقف الحالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا