• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الفرنسية»: ليما حالة خاصة وصاحب شهية مفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن البرازيلي رودريجو ليما يشكل حالة خاصة في صفوف الأهلي هذا الموسم، وسيكون نقطة الثقل في تشكيلة أصحاب الأرض في حال أبقى اللاعب على شهيته المفتوحة في جميع المباريات الرسمية التي خاضها مع فريقه الذي انتقل إليه قادما من بنفيكا البرتغالي في يوليو الماضي.

وسجل ليما 11 هدفا في المباريات التسع الرسمية التي خاضها حتى الآن في المسابقات كافة، منها 3 أهداف في دوري أبطال آسيا و4 في دوري الخليج العربي ومثلهما في كأس الخليج العربي.

ويعود سبب تألق ليما إلى وجود صانع ألعاب متميز يمده بالكرات، هو مواطنه إيفرتون ريبيرو الذي كان ضمن تشكيلة البرازيل المشاركة في بطولة «كوبا أميركا» الأخيرة في تشيلي، إضافة إلى مساندة المهاجم الدولي أحمد خليل والجناح إسماعيل الحمادي.

ويملك الأهلي لاعبين متميزين في الخطوط كافة بوجود أحمد محمود «ديدا» في حراسة المرمى، والكوري الجنوبي كيونج وون وعبد العزيز هيكل وسالمين خميس وعبد العزيز صنقور في الدفاع والثنائي الدولي ماجد حسن وحبيب الفردان في الوسط. وتضم تشكيلة الأهلي أيضا المغربي أسامة السعيدي لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، لكن كوزمين لا يعتمد عليه أساسياً، ويفضل عليه دائماً مهاجمين يطبقون فلسفته في الارتداد الدفاعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا