• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فتح النار على شراحيلي

دونيس: لا مكان لـ «الهواة» في الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

فتح اليوناني جيورجيوس دونيس، مدرب الهلال، النار على الحارس خالد شراحيلي الذي استبعده من تشكيلة الفريق قبل التوجه إلى دبي، موضحاً أن سلوك اللاعب وانضباطه لم يكن على المستوى المطلوب على مدار 3 إلى 4 أسابيع خلال الفترة الماضية، وجاء تأخره عن التدريبات لتكون بمثابة «القشة» التي قسمت ظهر البعير.

وقال «الهلال فريق محترف، ولا يوجد للهواة مكان فيه، شراحيلي عليه أن يتصرف كمتحرف وليس هاوياً للبقاء في التشكيلة، هذه الأمور تضر الروح الجماعية داخل غرف الملابس ولا أسمح بحدوثها».

وأكد المدرب أن فريقه سوف يقاتل على بطاقة التأهل من خلال اللعب بهدوء وتركيز حتى اللحظة الأخيرة من اللقاء، وقال: «بعد المباراة الماضية قمنا بالعمل من أجل وضع الحلول، ونأمل في الصعود إلى المباراة النهائية التي تتوج مجهود عمل كبير قمنا به على مدار الأشهر الماضية، إنه من الأهداف الأكثر الأهمية بالنسبة لنا هذا العام، وجاهزون للقتال من أجله». وأوضح المدرب أن غياب ديجاو وشراحيلي والفرج، أمور واردة في كرة القدم، حيث تعاني الفرق دائماً من الغيابات، بسبب الإصابات والإيقاف، ولكن هناك 11 لاعباً في الملعب ولاعبين على مقاعد الاحتياط جاهزين للعمل والقيام بالواجبات، وكل لاعب له قيمة معينة وخبرة، ولدينا 27 إلى 28 لاعباً نقوم بتجهيزهم دائماً للتعامل مع المواقف كافة». وعبر مدرب الهلال المدرب عن احترامه للاعبي الأهلي، خصوصاً ريبيرو وليما، مشيراً إلى أن طريقة اللعب لا تركز على أحدهما، حيث يتم اللعب بطريقة جماعية.

وفيما يتعلق بحصول الهلال على راحة مقارنة بالأهلي خلال الفترة الماضية، قال «هذا البرنامج ولا يمكن تغييره، بالنسبة لنا غاب عنا لاعبون انضموا إلى المنتخب، ثم التحقوا مجدداً».

ورفض المدرب الحديث حول مشاركة القحطاني أو أي لاعب آخر، وقال «لن أكشف أوراقي الفنية قبل اللقاء، ونرى الأكثر جاهزية للدفاع به». وحول مخاوفه في اللقاء، قال: «الخوف الوحيد لدي في الحياة، هو على صحتي فقط!».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا