• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا تنطلق الليلة

طموحات أرسنال تصطدمبقوة البايرن في ملعب «الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

سيكون أرسنال مطالباً بالفوز عندما يستضيف بايرن ميونيخ على استاد الإمارات في لندن اليوم ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووجد أرسنال نفسه في مأزق بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية أمام دينامو زغرب الكرواتي صفر-2، ثم على ملعبه أمام أولمبياكوس اليوناني 2-3.

ولا يقف التاريخ إلى جانب «المدفعجية» في مواجهة الفريق البافاري، لأن الأخير فاز في آخر زيارتين قام بهما إلى شمال لندن، وفي المرتين نجح في إزاحة أرسنال من دور الستة عشر عامي 2013 و2014، ولن يكون غريباً بالتالي تحقيق فوزه الثالث وتعميق جراح منافسه، الذي يواجه خطر عدم بلوغ دور الستة عشر للمرة الأولى منذ 16 عاماً.

واعتبر مهاجم أرسنال ثيو والكوت أن فريقه سيكون على الموعد في المواجهة المرتقبة ضد بطل ألمانيا، وقال في هذا الصدد: «يتعين علينا نسيان خسارتينا في بداية مشوارنا الأوروبي، نثق تماماً بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية ضد بايرن ميونيخ، ونريد وضع الفريق مجدداً على السكة الصحيحة».

وتابع «إذا نظرنا إلى آخر مباراة لنا على أرضنا ضد مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوزنا 3-صفر، نستطيع أن نبني على هذا الأمر واللعب بزخم كبير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا