• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انقسام في صفوف « الأزرق » لاستبعاد الحارس الأساسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تسبب قرار اليوناني جيورجيوس دونيس، مدرب الهلال، باستبعاد الحارس الأساسي خالد شراحيلي من التشكيلة، إلى انقسام في صفوف «الأزرق» ما بين مؤيد ومعارض لهذا القرار التأديبي في وقت حساس للغاية، من شأنه أن ينعكس بعواقب وخيمة على الفريق.

وتمسك دونيس بقراره، بسبب حضور اللاعب متأخراً إلى الحصة التدريبية، حيث أصدر المركز الإعلامي للنادي، خبراً مقتضباً للغاية جاء فيه: «قرر الجهاز الفني بقيادة دونيس استبعاد شراحيلي من بعثة الفريق المغادرة إلى دبي؛ لحضوره في نهاية المران».

وصبت جماهير «الزعيم» غضبها العارم على المدرب بسبب القرار الذي تمسك به، معبرة عن استيائها من قرار الاستبعاد، على الرغم من اعترافها بأهمية التمسك بالأسس التأديبية والضوابط المنظمة للاعبين، لكنها رأت أن فرض عقوبة مالية على اللاعب أو إنذاره، وغيرها من الحلول الأخرى مجدية قبل خوض المباراة التي تشكل منعرجاً مهماً للفريق.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى مسرح لآراء الجماهير الهلالية والسعودية، التي اتفقت مع عقوبة من دونيس على اللاعب، لكنها تعاني صدمة استبعاده، وسط شكوك بقدرة الحارس الاحتياطي السديري على تحمل ضغط المباراة.

فيما رأى جزء كبير من الجماهير أن تصرف شراحيلي يعكس عدم مسؤولية من جانبه، تجاه فريقه الذي يستعد لخوض مباراة مهمة للغاية هذا الموسم، لكنها أجمعت على أن قرار دونيس من شأنه أن يضر الفريق، حيث إن التأخر دقائق عن اللقاء لا يعني استبعاد الحارس الأساسي.

وحاول رجال الإعلام التخفيف من وطأة القرار، مؤكدين أن الهلال يسعى من خلال هذا الأمر لفرض الضوابط والاعتبارات لأهمية الكيان قبل الأفراد، ومطالبين الجماهير بدعم الفريق في المهمة والتركيز على المباراة، بعيداً عن هذا الأمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا