• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تضم 60 عضواً من أبرز ممثليها في القطاع الخاص

«غرفة دبي»تنظم أكبر بعثة في تاريخها إلى «اكسبو ميلانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تقود غرفة تجارة وصناعة دبي أكبر بعثة تجارية في تاريخها للمشاركة في «اكسبو ميلانو» 2015، حيث تنظم على مدى الزيارة، سلسلة من الفعاليات ولقاءات الأعمال، وذلك في إطار جهودها لجذب الاستثمارات الخارجية إلى دبي، والترويج لها كبيئة أعمال متميزة، وتعزيز تنافسية أعضائها في الأسواق العالمية.

ويرأس وفد غرفة دبي ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، ويضم حمد بوعميم مدير عام غرفة دبي وحوالي 60 مشاركاً ينتمون إلى مختلف قطاعات مجتمع الأعمال في دبي.وتهدف البعثة إلى تبادل الخبرات وتنسيق التعاون المشترك وبحث إمكانية تأسيس شراكات استراتيجية في قطاعات اقتصادية متنوعة.

وينتمي أعضاء بعثة غرفة دبي إلى شركات متعددة تعمل في قطاعات مختلفة تشمل الأغذية والعقارات وتجارة الأقمشة والمناطق الحرة والخدمات القانونية وإدارة النفايات والخدمات الطبية والدعاية والإعلان وإدارة الفعاليات والتسويق وصناعة العطور ومستحضرات التجميل وتقنية المعلومات والهندسة المعمارية والتجارة.

ونظمت الغرفة على هامش زيارة البعثة إلى ميلانو مساء أمس الأول حفل استقبال لأعضاء الوفد للتعريف بمعرض «اكسبو ميلانو»، حيث تحدث أمامهم فابريسيو جريللو، الأمين العام لمفوضية الجناح الإيطالي في «اكسبو ميلانو 2015». كما نظمت الغرفة، أمس، منتدى الأعمال الإماراتي الإيطالي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة ميلانو حيث جمعت رجال الأعمال من دبي مع نظرائهم في إيطاليا، حيث جرى بحث شراكات استراتيجية وتبادل الخبرات والمعلومات فيما يخدم المصالح المشتركة.

ويشمل برنامج غرفة دبي لأعضاء بعثتها زيارات إلى أجنحة دول مشاركة في «اكسبو ميلانو 2015»، وهي أجنحة دولة الإمارات العربية المتحدة، وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة واليابان وإيطاليا والبرازيل وذلك للاطلاع على تجارب الآخرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا