• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

فيديو.. حاكم رأس الخيمة يتقدم مشيعي جثمان شهيد الوطن جمعة الكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 فبراير 2017

وام

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، عصر اليوم في مسجد القور بمنطقة وادي القور جنوب رأس الخيمة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن والإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية الذي استشهد إثر الجروح التي كان قد أصيب بها نتيجة التفجير الإرهابي الذي استهدف مؤخرا مقر والي قندهار في أفغانستان.

وأدى الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من السفراء والقناصل بالدولة والمسؤولين وأبناء القبائل وضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة وجموع غفيرة من المواطنين.

ودعا الجميع الله عز وجل أن يتغمد شهيد الوطن - الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني وفعل الخير لأجل الإنسانية - بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد شارك صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وجموع المصلين في تشييع جثمان الشهيد جمعة محمد عبدالله الكعبي حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة بوادي القور.

وقال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي إن "الشهيد جمعة محمد عبدالله الكعبي شهيد الإنسانية كان سفيرا للخير ولوطنه وهو خير من يمثل ابن الإمارات الساعي للخير والعطاء. وقد ارتقى إلى العلا مع من سبقوه من إخوانه الشهداء من جنودنا البواسل وهو مبعث فخر واعتزاز لنا".

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا