• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«بروج» تفوز بجائزة «أفضل مشروع في الرعاية المسؤولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تسلمت شركة بروج البتروكيماوية جائزة «أفضل مشروع في الرعاية المسؤولة» من الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات «جيبكا»، وذلك عن مشروعها في تغيير أسلوب نقل موادها الخام من البتروكيماويات من البر إلى البحر، مساهمة بذلك في الحد من مخاطر الحركة المرورية على طرقات أبوظبي وتقليل التكلفة وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وقال عبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية «بروج»: «يسرنا جداً تسلم هذه الجائزة المميزة التي تجسد حرص شركة بروج وسعيها المتواصل لتطوير أدائها كمؤسسة في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة، في إطار برامجها الخاصة بالرعاية المسؤولة. وباعتبارها عضواً مؤسساً وفعالاً في اتحاد جيبكا، ستواصل بروج عملها في تعزيز التزامها بالرعاية المسؤولة في كافة عملياتها الإنتاجية وأنشطتها التسويقية والمنتجات المستدامة التي توفرها الشركة لعملائها في كافة أنحاء العالم».

وقد تم منح الجائزة لشركة بروج عن «مشروعها المستدام في سلسلة الإمداد»، ضمن فئة «أفضل مشروع في الرعاية المسؤولة».

وقد بلغ إجمالي عدد الترشيحات من الشركات والأفراد التي تسلمتها لجنة جائزة جيبكا في الرعاية المسؤولة 2015 نحو 63 ترشيحاً ضمن فئات الجائزة الثلاث. أما «مشروع بروج المستدام في سلسلة الإمداد»، فكان الأكثر أحقية بالفوز «كأفضل مشروع في الرعاية المسؤولة» من ضمن 21 ترشيحاً آخر ضمن الفئة نفسها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا