• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سالم القاسمي يدشن «شارقتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)-

دشن الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، أمس، خلال زيارته جناح دائرة التخطيط والمساحة، في منصة حكومة الشارقة المشاركة في معرض جيتكس 2015 في دبي، وبحضور المهندس خالد بن بطي المهيري مدير دائرة التخطيط والمساحة، تطبيق «شارقتي».

ويعد أول تطبيق ذكي مدعوم بخارطة تضم أهم المعالم بإمارة الشارقة بصور ثلاثية الأبعاد وصور بانوراميه لمناطق الشارقة بخدمة التجول الافتراضي وخدمة الواقع الافتراضي، بما يسهل على مستخدمي التطبيق الوصول إلى الجهة المطلوبة في أقصر وقت.

وكان في استقباله كل من الشيخ خالد بن أحمد القاسمي مدير عام دائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية في الشارقة، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وعبدالله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومدراء الدوائر والمؤسسات المحلية في حكومة الشارقة.

وتشارك منصة حكومة الشارقة والتي تضم تحت مظلتها عدداً من المؤسسات والدوائر المحلية زوارها بـ 100 خدمة وتطبيق ذكي عبر وسائل التقنية الحديثة المختلفة بما يتواكب مع أحدث المستجدات التي تشهدها ثورة التقنيات الحديثة، وتهدف الدوائر والمؤسسات من خلال هذه الخدمات والتطبيقات تسهيل الإجراءات واختصار الوقت والجهد على عملائها.

وتفقد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي منصة حكومة الشارقة، واستمع إلى شرح واف عن أحدث الخدمات التي تقدمها الدوائر والمؤسسات المحلية لجمهورها من المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا