• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

ولي عهد الشارقة يشيد بقرار زيادة المساعدات الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2007

الشارقة - ''وام'' ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمى ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الاجتماع الأسبوعي الاعتيادي للمجلس، الذي عقد أمس بمكتب سمو الحاكم بالشارقة. وتناول المجلس خلال الاجتماع بعض المواضيع العامة التي تتعلق بشؤون الإمارة، حيث اطلع على مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بزيادة مبالغ المستفيدين من المساعدات الاجتماعية التي تقدمها دائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة، وذلك بنسبة 25 بالمئة اعتبارا من شهر مايو الماضي، حيث بلغت قيمة الزيادة الإجمالية 25 مليون درهم وسوف يستفيد منها خمسة آلاف و700 أسرة موزعة على مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة.

وتوجه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمى باسمه وباسم أعضاء المجلس التنفيذي بجزيل الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة على مكرمته السخية التي تؤكد حرصه الشديد على راحة أبنائه المواطنين وتعكس المتابعة الدقيقة لأحوالهم المعيشية والاهتمام البالغ بهم وتوفير سبل الحياة الرغدة لهم.

وأعرب سموه عن أمله في أن تسهم هذه الزيادة في تحسين الوضع المعيشي للمستحقين من المساعدات الاجتماعية وتوطيد ركائز حياتهم الكريمة.

واستعرض المجلس التقرير المرفوع من دائرة التخطيط والمساحة، كما اطلع على برنامج الأنشطة والفعاليات التي تنظمها دائرة الثقافة والإعلام.

وبحث المجلس عددا من الأمور والقضايا المدرجة على جدول أعماله والتي تصب في مجموعها في خدمة الوطن والمواطن واتخذ القرارات المناسبة بشأنها. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال