• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تدشين تطبيق «مواردي» في المناطق الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دشن سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، مشاركة المؤسسة في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 بإطلاق تطبيق «مواردي» الذكي للموارد البشرية في المناطق الاقتصادية العالمية الذي يتيح للموظفين الوصول إلى خدمات الموارد البشرية كافة على مدار الساعة عبر الأجهزة الذكية.

وبهذه المناسبة، قال سلطان أحمد بن سليم: «إن إطلاق تطبيق «مواردي» الذكي في المناطق الاقتصادية العالمية، يستكمل جهود مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالتحول إلى خدمات الحكومة الذكية».

وأضاف: «قامت مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بتطوير التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات من خلال تحفيز روح الإبداع والابتكار لدى الموظفين، وحثهم على تقديم أفضل الأفكار والابتكارات الجديدة التي تدعم المزايا التنافسية لدبي كمركز إقليمي وعالمي للتجارة الدولية».

وقال بن سليم «نضع في مقدمة أولوياتنا في مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، تحقيق أهداف الخطط الاستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي مقدمتها رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021، بالانتقال إلى اقتصاد المعرفة لدعم التقدم إلى المركز رقم 1 عالمياً في المجالات كافة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة، ونقوم بتطوير دورنا العالمي في صناعة الموانئ والمناطق الحرة والخدمات التجارية والجمركية، لكي نعزز موقع دولة الإمارات الرائد عالمياً وإقليمياً في دعم مسيرة الاقتصاد الدولي».

بدوره، أشار عادل بن تركية المدير التنفيذي للموارد في المناطق الاقتصادية العالمية، إلى أن هذه المبادرة تعبر عن التزامنا المستمر نحو تبني أفضل الممارسات العالمية في العمليات المتعلقة بالموارد البشرية، وخدمات الموظفين، وسعينا المتواصل نحو التميز المؤسسي.

ويستطيع الموظف عبر استخدام التطبيق الذكي تقديم طلب الحصول على مختلف الرسائل الرسمية وطباعتها ذاتياً، دون الرجوع لإدارة الموارد البشرية، ويستطيع الموظف الوصول بسرعة إلى الخدمات الذاتية مثل الإجازات السنوية، وتذاكر السفر، ومعرفة رصيد الإجازات، وقسيمة الراتب، وقائمة المستشفيات والمراكز الصحية التي يغطيها التأمين الصحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا