• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سعود القاسمي يطلع على خطط نظم المعلومات في الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2007

رأس الخيمة - ''وام'': اطلع سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت أمس من العميد مطر سالم بن مسيعيد النيادي مدير ادارة نظم المعلومات بوزارة الداخلية على البرامج والخطط المستقبلية للادارة.

واشاد سموه بالمستوى الذي حققتة كافة الادارات والاقسام المختلفة في وزارة الداخلية في انجاز الكثير من المهام التي كان لها دور كبير في حفظ الامن.

وأكد سموه على أن هذه الأجهزة المتوفرة لدى الوزارة دليل على الاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية برئاسة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية لمواكبة أحدث الأجهزة الحديثة التي تساعد في حفظ الأمن والاستقرار للجميع.

وثمن سموه الدور الذي يوليه سمو وزير الداخلية لتطوير الأجهزة ومتابعته الدائمة لكل ما هو جديد في الساحة الأمنية والعمل على الاستفادة منه.

حضر اللقاء المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة جمارك وموانئ رأس الخيمة والعميد محمد النوبي محمد نائب مدير عام شرطة رأس الخيمة والوفد المرافق للعميد النيادي والمقدم غانم أحمد غانم مدير إدارة المراكز بشرطة رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال