• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إطلاق «منطاد أطفال العالم» بالتعاون مع الأمم المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

يسعى منطاد الإمارات إلى توقيع اتفاقية تعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لإطلاق وتشغيل «منطاد أطفال العالم» بسواعد إماراتية وقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات، وذلك خلال احتفالات المنظمة بالذكرى الـ 70 لبدء سريان ميثاقها.

وقال الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس فريق منطاد الامارات: إن العد التنازلي بدأ لتوقيع الاتفاقية الأكبر والأولى من نوعها مع «يونيسيف» والتي يطلق من خلالها منطاد الإمارات «منطاد أطفال العالم» ضمن سعي شباب الفريق لتفعيل توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة في الجهد والعمل الإنساني على الصعيدين الإقليمي والدولي والذي تعمل عليه الدولة في جميع الجهات لتصب في خدمة الإنسانية أجمع. وأكد المنصوري أنه يعتبر الأول من نوعه وسيتم الإعلان عن إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة في العاصمة أبوظبي بحضور دولي واسع وتغطية إعلامية دولية كبيرة.

وأضاف أنه يصب في إطار سعي شباب الفريق لتخليد شهداء الوطن الذين قدموا الروح والبدن فداء هذه الأرض ومن يحيا عليها ولتمثيل جنودنا البواسل الذين أبدعوا في رسم لوحات الوطنية وهم في الخطوط الأمامية للدفاع عن كرامة الأمة. من جهته ثمن المستشار الإعلامي عبدالرحمن عبدالله تقي مدير منطاد الإمارات الثقة الكبيرة للمسؤولين في منظمة الأمم المتحدة للطفولة الذين وضعوا ثقتهم في أبناء الإمارات للطيران والتحليق عالميا بمنطاد «أطفال العالم» وبسواعد إماراتية وبامتياز وبقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس المنطاد.

وأوضح أن المنظمة تهدف من خلال المنطاد إلى إيصال رسالة معاناة أطفال العالم منطلقا من الدول العربية لكل المنظمات العالمية وزعماء ورؤساء الدول الفعالة في نجدة أطفال العالم وللوقوف على معاناة الشريحة الأهم في المجتمع العالمي.

من ناحيتها نوهت مريم عبدالعزيز المنصوري مديرة العلاقات العامة في منطاد الإمارات بالاهتمام الكبير الذي توليه «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لمنح أطفال العرب الحياة الأفضل وتوفير المناخ الصحي والعالمي لهم وتحرص على تخفيف معاناتهم.

وذكرت المنصوري أنه سيتم توقيع اتفاقية تشغيل المنطاد خلال احتفالات الأمم المتحدة بالذكرى السبعين لبدء سريان ميثاقها وستطلق المنظمة خلاله رسائل بالفيديو لزعماء العالم وشخصيات أخرى من موسيقيين وممثلين خلال الفترة من السادس عشر حتى الرابع والعشرين من أكتوبر الحالي إضافة إلى فتح المنظمة أبواب مقرها أمام الجمهور لمشاركتها الاحتفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا