• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مسفر يختار 23 لاعباً اليوم

عبد الرحمن يوسف وعمبر خارج قائمة «الأولمبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

معتز الشامي (دبي)

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بقيادة الدكتور عبد الله مسفر، اليوم القائمة المشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد البرازيل، والتي تقام في الدوحة من 12 إلى 30 يناير الجاري، وسيكون الجهاز الفني مضطراً لتقليص القائمة من 26 لاعباً إلى 23 لاعباً، وفق قوانين ونظم البطولة، رغم أن الجهاز أرسل للاتحاد الآسيوي قائمة موسعة من 50 لاعباً منذ شهر تقريباً.

وأن أول الأسماء التي تقرر عدم استدعائها في التجمع الذي يدخله اللاعبون غداً قبل السفر إلى الدوحة بعد غد، هو وليد عمبر لاعب الإمارات، بسبب تعرضه للإصابة خلال تجمع المنتخب، ويحتاج إلى وقت أطول للتعافي والوصول إلى «الفورمة» الفنية المطلوبة، فيما أصبح عبد الرحمن يوسف لاعب الظفرة، أيضاً من الأسماء المرشحة بقوة للخروج من القائمة، إلى جانب حمد إبراهيم لاعب الشارقة، لوجود أكثر من لاعب جاهز في مركزه.

ومن المنتظر ألا تخرج القائمة عن الأسماء التالية، في حالة عدم تعرض أي من اللاعبين للإصابات خلال «الجولة 14» للدوري، وهم: محمد سعيد بوسندة وأحمد برمان وسعيد المنهالي «العين»، وحسن حمزة «الشباب»، أحمد شامبيه وخليفة مبارك وحسين عباس «النصر»، أحمد راشد ومحمد العكبري وسلطان سيف وسالم سلطان «الوحدة»، عبد الله غانم، ومحمد سرور وسيف راشد ويوسف سعيد «الشارقة»، سيف المقبالي وأحمد ربيع وسالم علي وخلفان مبارك وأحمد العطاس «الجزيرة»، محمد سبيل «الأهلي»، عبدالله النقبي «الظفرة»، عبد الله كاظم «الوصل». ويغادر منتخبنا الوطني بطموحات كبيرة في المنافسة بقوة على إحدى بطاقات التأهل الثلاث لـ «أولمبياد البرازيل»، والتي يحصل عليها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للبطولة، بينما يلعب الرابع أمام رابع أمم أفريقيا على التأهل إلى المحفل الرياضي العالمي. وكان المنتخب خاض 3 مباريات ودية دولية في معسكره الأخير، الذي جاء على فترتين، حيث التقى أمام كوريا الشمالية وفاز بثلاثية، ثم الصين بهدفين، قبل أن يخسر أمام كوريا الجنوبية بهدفين في آخر مباريات التحضيرات.

وقدم «الأبيض الأولمبي» مستويات جيدة في التجمع الأخير، بعد أن بدا الانسجام واضحاً بين جميع عناصره، ويواصل المنتخب تدريباته اعتباراً من بعد غد، فور وصوله إلى الدوحة، وتستمر التدريبات حتى موعد أولى مبارياته أمام نظيره الأسترالي 14 يناير الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا