• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

اطلع على نموذج مركبة كهربائية

عمار النعيمي: نواكب التكنولوجيا من أجل بيئة مستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يناير 2017

عجمان (وام)

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي على نموذج ومواصفات المركبة الكهربائية التي تدخلها الخدمة في مؤسسة المواصلات العامة بعجمان خلال شهر يناير الجاري.

واستمع سموه، خلال لقائه المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام المؤسسة في الديوان الأميري إلى شرح واف عن مواصفات المركبة وخطة المؤسسة واستراتيجيتها وأهدافها خلال عام 2017 إضافة إلى أهم المشروعات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي رئيس المجلس التنفيذي بدور القائمين على صناعة النقل والمواصلات في إمارة عجمان وسعيهم الحثيث إلى إدخال وتطبيق كل ما هو جديد ومتطور والذي من شأنه إيجاد بيئة نقل مستدامة في عجمان.

ووجه سموه أن يتم إدخال هذه النوعية من المركبات خلال الفترة المقبلة لمواكبة التقدم في مجال التكنولوجيا مما يضمن تحقيق توجه حكومة عجمان.

حضر اللقاء كل من عبدالله أمين الشرفا المستشار في ديوان الحاكم وحمد راشد النعيمي مدير الديوان و سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان و يوسف النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة وعدد من المسؤولين.

وقال المهندس ابن عمير إن القيادة الرشيدة في الإمارة، على رأسها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، حريصة على تحقيق رؤية عجمان 2021، مشيرا إلى اهتمام سموهما بتطوير البنية التحتية لقطاع النقل والمواصلات وإيجاد مجتمع سعيد من خلال نشر وتطبيق استراتيجية البيئة الخضراء للحفاظ على البيئة.

وأوضح أن مؤسسة المواصلات العامة تهتم في استراتيجيتها باستدامة النقل والمواصلات من خلال الاستفادة من التقدم في مجال التكنولوجيا بجانب آخر التطورات العلمية في قطاع النقل خاصة ما يتجه نحو الطاقة النظيفة للحفاظ على المناخ العام..مشيراً إلى سعي المؤسسة لتحقيق أهدافها ورسالتها تجاه المجتمع بتطوير قطاع النقل والمواصلات خلال 2017.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا