• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مانشستر يونايتد يلعب في ماكاو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2007

ذكرت تقارير إخبارية أن نادي مانشستر يونايتد متصدر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم قد يلعب مباراة استعراضية الصيف المقبل في مدينة ماكاو الصينية ضمن احتفالات افتتاح منتجع جديد.. وتردد أن مانشستر الذي يتمتع بقاعدة شعبية عريضة في الصين قد تلقى عرضا للعب مباراة استعراضية في يوليو أو أغسطس متزامنا مع افتتاح منتجع ''فينيشيان ريزورت'' البالغ تكلفة إنشائه 3,2 مليار دولار. وكان مانشستر يونايتد قد أعلن بالفعل أنه سيقوم بجولة في آسيا هذا الصيف سيزور خلالها اليابان وكوريا الجنوبية. وسيعلن النادي في وقت لاحق من هذا الاسبوع عن تفاصيل هذه الجولة التي ستشمل أربع محطات.

ونقلت صحيفة ''ساوث تشاينا مورنينج بوست'' عن مصادر أنه من المرجح أن يدخل مانشستر ماكاو ضمن جولته وذلك بعدما تم الاعلان عن تفاصيل الرحلة. وستكون هذه هي زيارة مانشستر الاولى لمدينة ماكاو وهي منطقة تتمتع بكثافة سكانية عالية حيث يقطنها 450 ألف نسمة على الطرف الجنوبي للصين. وهي مشهورة بانتشار الكازينوهات فيها مما يجذب ملايين الزائرين إليها سنويا. وسبق لمانشستر أن لعب مباريات في هونج كونج في أعوام 1997 و1999 و2005 ولكنه فشل في ملء ستاد هونج كونج الذي يسع 40 ألف متفرج عن أخره في آخر مبارياته هناك حيث لعب بدون عدد من أبرز نجومه.

ومن المقرر أن تلعب فرق ليفربول وفولهام وبورتسماوث الانجليزية أيضا في هونج كونج منذ 25 وحتى 27 يوليو المقبل مع الفائز بلقب بطولة كأس هونج كونج المحلية. ويتصدر مانشستر يونايتد حاليا ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه حامل اللقب تشيلسي. كما ينافس مانشستر في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال