• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

دوري أقوياء اليد - الجزيرة يحافظ على القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2007

صدقي عبدالعزيز:

واصل نجوم نادي الجزيرة صدارتهم لدوري أقوياء كرة اليد للرجال بجدارة في ختام الأسبوع الرابع للبطولة بعد فوزهم على فريق اتحاد كلباء بفارق خمسة أهداف (34/29) في لقائهما الذي جرى مساء أمس الأول في صالة نادي الجزيرة ليحقق الجزيرة العلامة الكاملة (12) نقطة في ختام الجولة الرابعة بعد مباراة تبادل خلالها لاعبو الفريقين السيطرة عليها وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتعادلهما (16/16) والتي جاءت الأفضلية خلاله والسيطرة لفريق اتحاد كلباء بفضل الروح القتالية العالية التي خاض بها لاعبوه المباراة وعدم تركيز لاعبي الجزيرة وأدائهم للشوط بثقة زائدة كمتصدرين للبطولة.

وعلى صالة نادي الشباب تعادل فريقا الجوارح الخضراء والنحل الأبيض الشرقاوي (31/31) بعد مباراة سريعة مفتوحة، لعب الفريقان خلالها للفوز، ورغم غياب عدد من لاعبي الشارقة الأساسيين أبرزهم نبيل عاشور والمحترف السوري محمد حداد للإصابة وابراهيم صنقور لظروف عمله إلا أن لاعبيه نجحوا في تقديم عرض قوي وكادوا أن يحسموا المباراة لصالحهم بآخر 25 ثانية، ولكن دفاع الشباب كان بالمرصاد لتلك المفاجأة.

وحقق فريق نادي الوصل أول فوز له في المسابقة على حساب فريق الإمارات بفارق 11 هدفا (29/18) في لقائهما الذي جرى بصالة نادي ضباط الشرطة في رأس الخيمة بعد مباراة من جانب واحد سيطر عليها لاعبو الوصل وانتهى شوطها الأول بتقدم الوصل بفارق خمسة أهداف (12/7) وأدارها الحكم الدولي أحمد حسن والقاري محمد جمعة.. ويصل الوصل للنقطة الـ(7) والإمارات في المؤخرة برصيده (4) نقاط.

وأسفرت نتائج دوري الأشبال التي جرت أمس الأول عن فوز الشباب على التعاون (38/25) والأهلي (ب) على العربي (22/16) والجزيرة على الشارقة (31/18).

كما فاز العين على الشعب في الجولة الرابعة من دوري أقوياء اليد بنتيجة 35/31 في اللقاء الذي أقيم على الصالة البنفسجية بنادي العين واستطاع بهذا تعويض خسارته أمام الشباب في الأسبوع الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال