• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يلتقي نوريتش اليوم

«السيتي» يغلق ملف «الأبطال» للحاق بقمة «البريمير ليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

لندن (أ ف ب)

في غياب أرسنال المنشغل بكأس الاتحاد الإنجليزي ستكون فرق القمة جاهزة لتحريك معركة اللقب بخوضها مباريات بالغة السهولة.

ويفتتح مانشستر سيتي الرابع بفارق 10 نقاط عن ليستر المرحلة عندما يحل اليوم ضيفاً على نوريتش سيتي الثامن عشر.

وقال مدرب سيتي التشيلي مانويل بيلجريني المرشح لخلافة البرتغالي اندريه فياش بواش مدرب زينيت سان بطرسبرج الروسي: «لا يجب التفكير بعدد المباريات التي يجب أن نفوز فيها كي نحرز اللقب»، ما يعني أن بيلجريني لا يزال يفكر باللقب. وستكون الفرصة متاحة لسيتي، الذي لعب مباراة اقل من فرق المقدمة، لتجاوز أرسنال الذي يبتعد عنه بفارق نقطتين في المركز الثالث، معولا على هدافه الأرجنتيني الدولي سيرخيو اجويرو.

وكان سيتي خسر 3 مباريات متتالية، علما بانه يستعد لمواجهة دينامو كييف الأوكراني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، وذلك بعد فوزه 3-1 ذهاباً خارج ملعبه، وهو ما يجعله مجبراً على غلق ملف دوري الأبطال من أجل تحقيق هدفه الحالي بالصعود للمركز الثالث بالدوري. ويستقبل ليستر سيتي مفاجأة الدوري الصارخة بعد غد نيوكاسل وصيف القاع، الذي لم يفز سوى 6 مرات في 28 مباراة والذي عاش طوال الأسبوع الماضي على شائعات قدوم المدرب الإسباني رافايل بينيتيز للإشراف عليه.

ومنذ إقصائهم في مسابقة الكأس، يعيش لاعبو ليستر فترة جميلة، فحصدوا 16 نقطة من 21، في طريقهم نحو إحراز اللقب الأول في تاريخهم في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا