• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مياتوفيتش: الهجوم على ريال مدريد موضة ·· ولكن للصبر حدوداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2007

!

نفى فريق ريال مدريد الإسباني خبر استقالة مدربه الايطالي فابيو كابيللو والذي ذكرته وسائل الاعلام المحلية عشية لقاء النادي الملكي مع ضيفه بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وقال ميجيل انجيل ارويو المتحدث باسم مجلس ادارة ريال مدريد: ''ننفي هذه الشائعات التي صدمتنا، لم يتقدم لنا أي رسالة مكتوبة كما لم يتحدث احد بهذا الموضوع من جهة فابيو كابيللو''.

ويقدم ريال مدريد أداء متأرجحا في الفترة الاخيرة اخرها سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ريال بيتيس صفر-صفر السبت الماضي على ملعب ''سانتياجو برنابيو'' في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي، ما سمح لفالنسيا بخطف المركز الثالث بعد فوزه على برشلونة المتصدر وحامل اللقب 2-،1 ويبدو أن العقم الهجومي الذي يعاني منه فريق العاصمة دفع كابيللو الى استدعاء مواطنه انطونيو كاسانو الى مباراة المرحلة المقبلة امام اتلتيكو مدريد في لقاء الدربي، بعد ان كان عاد ايضا قبل مرحلتين عن قرار استبعاد الانجليزي ديفيد بيكهام.

وأجمعت وسائل إعلام إسبانية عدة أمس أن كابيللو في طريقه للرحيل عن نادي العاصمة الاسبانية في حال حقق فريقه نتيجة سلبية أمام ضيفه بايرن ميونيخ مساء أمس ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وافادت صحيفة الـ ''موندو'' أن ''كابيللو يقترب من اعلان طلاقه وريال مدريد''، فيما عنونت صحيفة ''ماركا'' الواسعة الانتشار ''انتهى كابيللو''. وبدت المفاجاة في ما اوردته صحيفة ''اس'' الرياضية والمعروفة بولائها للفريق الملكي، إذ عنونت على صفحتها الأولى: ''كابيللو لم يستقل. يا للعار''، مضيفة: ''زيارة بايرن العدو القديم ستكون الفرصة الأخيرة لجمع شمل ريال مدريد''.

ورغم الظروف العصيبة التي يمر بها نادي ريال مدريد لكرة القدم في الموسم الحالي وتراجع نتائج وعروض الفريق بشكل خطير، يعتقد بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي الاسباني أن فريقه سيحرز لقب إحدى البطولات التي يخوض غمارها هذا الموسم ولكنه طالب الجماهير بالصبر على الفريق الذي لم يفز بأي بطولة منذ مدار ثلاث سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال