• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رفع التعازي لذوي الشهداء

مجلس شرطة دبي النسائي يعقد اجتماعه الثالث لعام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ترأست الدكتورة مشكان محمد العور، رئيسة مجلس شرطة دبي النسائي لخدمة المجتمع، الاجتماع الثالث للمجلس للعام 2015، الذي عُقد في مقر الإدارة العامة للجودة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة دبي.

ورفع المجلس في بداية الاجتماع تعازيه الحارة إلى ذوي شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين لبوا نداء الوطن فارتقوا بأرواحهم إلى خير جوار بصحبة النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

وناقشت عضوات المجلس أجندة الاجتماع الذي احتوى على متابعة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التي جرت مؤخراً، حيث أثنى المجلس على النجاح المتميز للماراثون الانتخابي بكافة مراحله من حيث التنظيم والتنافس والاقتراع والفرز والتعيين.

وأشاد المجلس بالمشاركة الفاعلة للمرأة الإماراتية في انتخابات المجلس الوطني سواءً في الانتخابات أو الترشح، وأثنى على تجربة عضوته ابتسام السويدي التي خاضت التجربة الانتخابية، وفازت بشرف المنافسة للوصول إلى عضوية المجلس الوطني.

ووجه المجلس التهنئة إلى الفائزين بعضوية المجلس الوطني، والذين حصلوا على ثقة الأغلبية من المواطنين، وتمنى لهم التوفيق والسداد في خدمة البلاد والعباد، وأبدى المجلس استعداده التام للمساهمة في دعم مسيرة المجلس الوطني الاتحادي بما يخدم قضايا الأسرة والمجتمع.

كما وناقش المجلس مجريات العمل في مبادراته التي يعمل على تنفيذها، بالإضافة إلى طرح مبادرات جديدة لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، وذلك في إطار حرص المجلس على مواكبة كافة المتغيرات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

كما وبحث المجلس في اجتماعه فتح آفاق التعاون المشترك مع عدد من الجهات المحلية الممثلة في أجهزة الشرطة وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض