• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

إطلاق 2200 وحدة سكنية جديدة منذ مطلع 2018 و«الفاهد» يجمع بين الفلل والشقق

المشاريع الجديدة تعزز أداء القطاع العقاري في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

سيد الحجار (أبوظبي)

أكد مسؤولون عقاريون، أن استمرار طرح المشاريع الجديدة بأبوظبي يعكس استقرار السوق العقاري في الإمارة، ويؤكد حالة التفاؤل بتحسن أداء القطاع خلال العام الحالي.

وأوضحوا أن السوق العقاري في أبوظبي يشجع على إطلاق المزيد من المشاريع، لاسيما مع ارتفاع الطلب على المشاريع النوعية والمتميزة، والتي توفر خدمات غير تقليدية، وتضم وحدات ذات مساحات وتصاميم متباينة ما بين الشقق والفلل، مشيرين إلى أن اهتمام الشركات العقارية بتقديم مزايا تنافسية كبيرة يشجع العملاء على الشراء.

وكشفت شركات تطوير عقاري منذ مطلع العام الحالي، عن مشاريع جديدة تضيف نحو 2200 وحدة سكنية جديدة لسوق أبوظبي، حيث تم خلال الشهر الحالي التدشين الرسمي لمشروع «الفاهد»، الذي يتوقع أن يصبح المشروع السكني الرائد في إمارة أبوظبي بموقعه المتميز على الواجهة البحرية، حيث تتضمن المرحلة الأولى من المشروع تطوير منطقة المرسى التي ستضم 301 فيلا فاخرة، و9 مبان سكنية تتكون من 671 شقة، منها 15 وحدة تاون هاوس تطل على المرسى.

وخلال الشهر الماضي، أطلقت شركة واحة الزاوية للتطوير والاستثمار العقاري مؤخرا، مشروع «عود» العقاري بمنطقة «ديستركت 200»، ضمن مشروع واحة الزاوية في منطقة الفقع بمدينة العين، والذي يضم 7 مبان، ويوفر أكثر من 600 وحدة سكنية وتجارية، كما كشفت شركة «ريبورتاج للعقارات» عن بدء أعمال البناء في مشروع «الواحة رزيدنس» بمدينة مصدر، والذي يتألف من 600 وحدة سكنية، ومن المقرر تسليمه بحلول عام 2020.

من جهته، أوضح يوسف باصليب، المدير التنفيذي لإدارة التطوير العمراني المستدام في «مصدر»، أن أعمال البناء في مشروع «الواحة رزيدنس» بدأت مؤخراً، حيث من المقرر تسليم المشروع الجديد بحلول عام 2020. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا