• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الحصن يتفوق على العروبة ببصمة «العميد»

حتا يفلت بنقطة التعادل من كمين «الخيماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

سيد عثمان، سامي عبدالعظيم (االفجيرة، دبي)

فقد حتا فرصة لا تعوض للابتعاد في صدارة دوري الدرجة الأولى، بعدما سقط في فخ التعادل 1/‏‏‏1 أمام ضيفه رأس الخيمة على ستاد حمدان بن راشد، في افتتاح مباريات الجولة 12، وفشل في تعويض خسارته السابقة أمام اتحاد كلباء بخماسية نظيفة.

وسجل الخيماوي أولاً عن طريق عبدالله راشد في الدقيقة 10 قبل أن يعيد اللاعب لاحج صالح هداف المواطنين في الدوري فريقه إلى أجواء البداية بهدف التعادل في الشوط الثاني بحلول الدقيقة 60.

ورفع حتا رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة «مؤقتاً» قبل لقاء دبي واتحاد كلباء مساء اليوم في الجولة ذاتها، في حين أصبح الخيماوي برصيد 7 نقاط.

وعانى السماوي من النقص العددي ، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المدافع فهد فريش في الدقيقة 64 إثر حصوله على الإنذار الثاني.

النتيجة التي انتهت عليها المباراة تشير إلى التأثير الواضح لغياب البرازيلي تاسيو لاعب حتا وهداف الدوري برصيد 12 هدفاً بداعي الإيقاف إثر حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية أمام كلباء، ولم ينجح مواطنه جايير في تعويض غيابه.

وانتظر عبدالله راشد لاعب الخيماوي مرور 10 دقائق فقط من صافرة البداية لمنح فريقه الأفضلية، بتسجيله الهدف الأول.

واندفع لاعبو حتا نحو مرمى الضيوف لمعادلة النتيجة دون جدوى بسبب غياب التركيز والتسرع في استغلال الفرص، إلى جانب اليقظة الكبيرة للمدافعين في التصدي لكل الفرص وبراعة الحارس جمال عبدالله. وتحلى لاعبو حتا بجرأة كبيرة لقيادة المحاولات الهجومية على المرمى في الشوط الثاني حتى نجح لاحج صالح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60.

وبدوره، استعاد دبا الحصن ذاكرة النتائج الإيجابية ، إثر فوزه على مضيفه العروبة 5/‏‏‏ 2 وذلك بعد مباراة مثيرة شهدت تألق محمد سرور «عميد» اللاعبين المواطنين في الدوري بتسجيله ثلاثة أهداف «هاترك» في الدقائق 11 و71 و80 وهدفاً لكل من وائل محمد في الدقيقة 41 وديجو في الدقيقة 81، في حين سجل للعروبة سانجو من ركلتي جزاء في الدقيقتين 9 و31 ليرفع الحصن رصيده إلى 9 نقاط في حين تجمد رصيد العروبة عند 16 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا