• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دارين شان يضفي أجواء «الرعب» على «الشارقة للكتاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

يضفي دارين شان، وهو أحد أبرز كتّاب أدب الرعب للأطفال في العالم، أجواء من الإثارة والحماس بين زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب هذا العام، والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 14 نوفمبر المقبل بمركز إكسبو الشارقة، حيث يقوم المؤلف الشهير بقراءة مقتطفات من أبرز أعماله أمام الزوار.

وسيلتقي دارين شان زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب، بين الساعة 7-8 من مساء يوم الخميس 12 نوفمبر 2015، في قاعة الفكر.واستطاع شان، الذي احتلت أعماله قائمة الكتب الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة، أن يبيع أكثر من 20 مليون كتاب صدرت بـ31 لغة، وتصدرت قوائم أفضل المبيعات في الإمارات، والولايات المتحدة، وإيرلندا، وهولندا، والنرويج وغيرها. وقد نشر حتى الآن أكثر من 40 كتاباً ولا يزال يقدم أعمالاً ناجحة، وتباع أعماله في نحو دولة حول العالم. وكان كتابه الأول للأطفال، «سيرك الغرباء» قد لاقى استحساناً كبيراً وجذب عدداً هائلاً من المعجبين وتم تحويله إلى فيلم من بطولة سلمى حايك، وويليام ديفوي، وكين واتانابي.

وسيقوم دارين شان بقراءة مقتطفات من مجموعته القصصية «تجرأ لأن تكون خائفًا» في المعرض، حيث سيأخذ معجبيه إلى عالم من الأحداث السريعة، وستمتد هذه القراءات لتشمل قصص رعب الكبار مثل «موكب الأموات»، و«أفق الجحيم»، و«مدينة الأفاعي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا