• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حلقات الموسم الثاني تبدأ يناير 2016

المسلسل الكرتوني «منصور» من أبوظبي إلى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق المسلسل الكرتوني الإماراتي الشهير «منصور»، والذي تم إنتاجه من قبل كرتون نتورك ستوديوز أرابيا، حلقات موسمه الثاني التي تُعرض يومياً على شاشة قناة «ماجد» للأطفال، التابعة لشبكة قنوات أبوظبي للإعلام، الساعة 3:00 عصراً والساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات. ومن المقرر أن تُبث حلقات الموسم الثاني في شهر يناير 2016 في سائر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة كرتون نتورك بالعربية.

وتُطل شخصية الفتى «منصور» في الموسم الثاني مع مزيج فريد من عناصر الكوميديا والشخصيات المتنوعة من جنسيات مختلفة والقصص الشائقة والهادفة، التي تتمحور حول تراث المجتمع في منطقة الخليج والمنطقة العربية عموماً. ويواصل الموسم الثاني تناول القضايا الاجتماعية الرئيسية مثل التعليم ونمط الحياة الصحي والهوية الثقافية بأسلوب سردي جذّاب تستعرض من خلاله مغامرات البطل المحبوب «منصور» وبقية الشخصيات المشاركة في العمل، مع تقديم شخصيات وأحداث جديدة ستحظى بإعجاب قاعدة عريضة من الجمهور في المنطقة.

يذكر أن فكرة مسلسل «منصور» كانت قد تبلورت عام 2011 بدعم من شركة المبادلة للتنمية «مبادلة»، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، كمبادرة لتعزيز التواصل مع الشباب بهدف تقديم رسائل حول أساليب الحياة الصحية والاهتمام بالعمل في قطاعات المعرفة وتعميق الجذور الثقافية.

وقال راشد الهرمودي صاحب فكرة المسلسل الكرتوني «منصور» والمنتج المنفذ: «إن مسلسل منصور مصدر إلهام لعدد كبير من الأطفال في الدولة، وهو في طور تحقيق الأثر الإيجابي نفسه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك سعياً إلى تطوير صناعة مستدامة للرسوم المتحركة في أبوظبي، مع إبرام اتفاق لإنتاج الموسم الثالث من المسلسل. وقدمت twofour54 التي تعتبر المركز الإقليمي للتميز في إبداع المحتوى الإعلامي بمختلف تفرعاته، المرافق اللازمة لإنتاج مسلسل «منصور»، كما تولت عمليات الإنتاج وما بعد الإنتاج في مرافقها العالمية. وقد أوجد المسلسل عدة فرص وظيفية في أبوظبي شملت التطوير الإبداعي والكتابة وسرد القصص المصورة والرسوم المتحركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا