• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السباق يتألف من 10 أشواط برعاية شادويل

«دبي الدولي» للخيول العربية ينطلق في أستراليا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

محمد طه (أستراليا)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، ينطلق اليوم على مضمار مورفيتفيل بمدينة أديليد على ساحل أستراليا الجنوبي، سباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في ثاني محطاته العالمية بعد أن استضافت شيلي الجولة الأولى يناير الماضي.

ويتألف السباق من 10 أشواط جميعها برعاية شادويل أستراليا العائدة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ثمانية منها للخيول المهجنة وشوطان للخيول العربية الأصيلة التي تدخل إلى هذا المضمار للمرة الأولى، ويمثل هذا السباق اليوم الأول من مهرجان أديليد والذي يتواصل على مدى ثلاثة أيام ويختتم يوم الاثنين بسباق كأس أديليد العريق للخيول المهجنة الأصيلة.

في أول الأشواط العربية جائزة الإمارات لمسافة فيرلونج عشبي وتبلغ قيمة جوائزه 20 ألف دولار أسترالي توزع حتى المركز السادس.. تتجه الأنظار نحو الجواد القوي «برينس شارمنيج» ويتطلع للفوز بأول سباق للخيول العربية الأصيلة يقام بمضمار مورفيتفيل في أديليد.

وتتنافس 5 جياد عربية أصيلة في ثاني الأشواط العربية على كأس فحول شادويل على مسافة 9 فيرلونج ويتصدر الترشيحات الجواد الأزرق «كرومارتي بارك» لنوني سيجريم بقيادة سمارا جونسون.

وتشارك 7 خيول مهجنة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ضمن ستة أشواط للخيول المهجنة الأصيلة جميع تلك الخيول تتدرب بإشراف ديفيد هيس ابن المدرب الراحل كولين هيز الذي درب «الطلق» للفوز بكأس ملبورن عام 1986 بشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا