• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

16 فائزاً في الفنون الجميلة والتصوير الفوتوغرافي والوسائط المتعددة والتصميم

منصور بن محمد يكرم الفائزين بجائزة الشيخة منال للفنانين الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

محمد عبدالسميع (دبي)

محمد عبدالسميع (دبي)

تحت رعاية حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أعلن أمس «الاثنين» عن الفائزين الـ 16 في الدورة التاسعة لجائزة الشيخة منال للفنانين الشباب في حفل أقيم بفندق أرماني في برج خليفة بدبي.

حضر الحفل، شمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، ومنى بن كلي، مدير المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال، ولمياء عبدالعزيز مديرة نادي دبي للسيدات، ونخبة من كبار الشخصيات وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة، وكبار شخصيات الفن على المستوى المحلي والدولي وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

دور لافتوفي كلمة ألقتها في الحفل، أشادت منى بن كلي، مديرة المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال، بالدور الفاعل الذي تلعبه «جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب» في تحفيز القدرات الإبداعية والمسيرة المهنية لعدد من الفنانين في الإمارات، مشيرة إلى التزام الجائزة بتعزيز الفنون وإبراز قيمتها الاستثنائية، تماشياً مع رؤية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

وأضافت بن كلي: اليوم وبعد تسعة أعوام مليئة بالنجاح والإنجاز، لا يسعنا إلا أن نفتخر بالتميز الذي حققته هذه الدورة. والتي شهدت نمواً ملحوظاً عن الدورات السابقة، حيث تقدم أكثر من 1000 طلب للمشاركة.

وتابعت: طرحنا هذا العام فئة جديدة في الجائزة وهي مسابقة التواصل الاجتماعي، مما يؤكد إيماننا الراسخ بأهمية تشجيع الفنون والثقافة في مجتمعاتنا وتأسيس بنية تحتية للفنون، ودفع الإبداع نحو النمو والازدهار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا