• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

تكريم عبد الملك وابراهيم مطر على هامش المباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

سالم الشرهان:

توجه إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إلى السعودية لحضور حفل تكريم رؤساء اللجان التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ويقام حفل التكريم في الثامنة من مساء اليوم بمدينة الظهران، ويحضره الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز النائب الأول لرئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، ويقام الحفل بمناسبة نهاية بطولة الأندية الخليجية التي تقام تحت إشراف اللجنة التنظيمية لكرة القدم.

وقد وجهت الدعوة إلى ابراهيم عبدالملك لتكريمه ضمن المكرمين في هذه المناسبة باعتباره كان رئيساً للجنة التنظيمية لكرة القدم خلال أعوام 85-86-،1987 وقد سبقه في رئاسة اللجنة من الإمارات ابراهيم مطر.

والجدير بالذكر أن اللجنة التنظيمية قد شهدت خلال تولي إبراهيم عبدالملك رئاستها بداية مراحل التسويق، حيث تم تسويق بطولة الأندية الخليجية لدول مجلس التعاون التي استضافتها مملكة البحرين على ملاعب نادي المحرق البحريني.

ويؤكد ابراهيم عبدالملك أن ثقافة التسويق والاتجاه إلى هذا الجانب وتقنينه ورسم ملامحه انطلقت من الإمارات وقت أن كانت رئاسة اللجنة ومقرها بالدولة، وأشار إلى أن اللجنة التنظيمية لكرة القدم على مستوى دول مجلس التعاون قدمت الكثير من الخدمات الجليلة للعبة، وساهمت في رفع مستواها من خلال تنظيم العديد من البطولات والفعاليات التي عكست آثارا إيجابية على مسيرتها خلال الأعوام السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال