• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الآمال الإماراتية مستمرة في آسيوية الشراع

أبوظبي تكشف عن هوية المتأهلين إلى «أولمبياد ريو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تختتم اليوم منافسات بطولة آسيا للشراع الحديث المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وهي البطولة التي استمر تنظيمها بنجاح على كورنيش أبوظبي، بمشاركة 130 بحاراً من 20 دولة توزعوا على فئات البطولة الخمس، وأقيمت بإشراف الاتحاد الآسيوي، والاتحاد المحلي. ويشهد اليوم تحديد الـ9 المتأهلين للمشاركة في الأولمبياد، وأيضاً تتويج الأبطال والفائزين في المنافسات الآسيوية التي احتضنها نادي أبوظبي للشراع واليخوت.

ويتجه التفوق في فئة ليزر ستاندرد نحو الماليزي محمد أفندي، وتأتي ثانية التايلاندية كيراتي بولونج، وثالثاً الصيني كياو جيان، وقد شارك في منافسات السباق 41 متسابقاً.

وفي فئة آر إس إكس فتيات تصدرت التايلاندية سيريبون كوان، وحلت ثانية سين لام لو من هونج كونج وثالثة مواطنتها واي يان ناج، وتصدر فئة ليزر راديال التايلاندية كامو شاني وحل ثانياً الماليزي نور شازرين محمد، وثالثاً الكوري جيان لي.

وفي فئة آر إس إكس رجال، يتصدر المنافسة حتى اللحظة الكوري شاو وونوااو، وثانياً، التايلاندي نات بونك، وثالثاً شون تون لي من هونج كونج، وفئة فورتي ناينر رجال يتصدر الياباني يوكو ماكينو، ويأتي ثانياً التايلاندي دون وايتكرافت، وثالثاً الهندي جانباتي كيلاباندا، أما في فئة النساء فإن الصدارة حتى اللحظة في المراكز الثلاثة لفتيات اليابان وكل من ساكي ماتسوني وسيكا هاتي وكيوكو مياجوا.

وتغيب دول غرب القارة عن المراكز الأولى، في ظل اكتساح شرق القارة لكل المراكز الأولى، وعلى الرغم من مشاركة خليجية كبيرة، ومن الهند وكازاخستان وباكستان، لا تزال هناك العديد من السباقات، حيث يتمسك متسابقونا بالأمل في المنافسة والتحدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا