• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الهدف مدرجات كاملة العدد بأنصار «الأحمر»

«المحترفين» تسخر إمكانياتها لإنجاح مهمة «ممثل الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

معتز الشامي (دبي)

أبدت الإدارة التنفيذية للجنة دوري المحترفين مساندتها للنادي الأهلي في المواجهة المصيرية المرتقبة، أمام الهلال مساء غد، ضمن مباريات قبل نهائي دوري أبطال آسيا، والتي يلعب فيها الأهلي على فرصتي التعادل السلبي أو الفوز لضمان التأهل لنهائي البطولة القارية.

وكانت اللجنة قد رحبت بقرار تقديم مباراة الأهلي والشارقة لمدة 24 ساعة، لإتاحة وقت أفضل أمام الأحمر، للاستعداد لمواجهة زعيم آسيا السعودي، كما سبق وأجلت مباراة الجولة الرابعة أمام الوصل من أجل أفضل تحضير قبل مواجهة الذهاب في الرياض، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكررت الإدارة التنفيذية للجنة إعلان موقفها المؤيد والداعم للنادي الأهلي، لاسيما أنه يمثل الكرة الإماراتية في لقاء الغد، وسيكون الهدف هو إنجاح مشاركته في لقاء العودة أمام الهلال، من أجل حسم التأهل لنهائي آسيا، ومن ثم المنافسة على اللقب، الذي سيعني الظفر به تقوية موقف دورينا في التصنيف العام بين دوريات غرب آسيا المحترفة، ويعيد الكرة الإماراتية للواجهة في البطولة الأهم على مستوى أندية القارة الصفراء.

من جانبه، شدد سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين على أهمية لقاء الغد بين الأهلي وضيفه الهلال السعودي، ولفت إلى أن المباراة بين أشقاء، وقال: «سيكون الجميع مرتدياً ألوان الفرسان، ويدعم الفريق الأول للنادي الأهلي، من أجل النجاح في المهمة والتأهل لنهائي البطولة القارية». وأضاف: «ما وصل إليه مستوى دورينا، والتطور المتميز والسريع للعمل الاحترافي في الدوري، يستدعي ضرورة وجود الأندية الإماراتية في فلك المنافسة على لقب آسيا دائماً، لاسيما أننا ننافس على الأفضل من حيث مراعاة معايير الاحتراف وتراخيص الأندية، ويحتاج التطور والتفوق الإداري الاحترافي، أن يوازيه تطور وانطلاق فني للأندية الإماراتية في آسيا».

وقال العريفي: «هذا الموسم وصل الأهلي لمرحلة متقدمة، ويتبقى أمامه 90 دقيقة فقط لبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب، وتضع اللجنة في الحسبان ضرورة الاستمرار في دعم الأهلي بصفته ممثل الوطن، وممثل الكرة الإماراتية في آسيا الآن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا