• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

لاتسيو يستعيد المركز الخامس من ميلان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

تعثر باليرمو الثالث مجددا بتعادله مع ضيفه كييفو 1-1 فيما استعاد لاتسيو المركز الخامس من ميلان بفوزه على ضيفه تورينو 2-صفر، في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب ''رينز باربيرا''، فشل باليرمو في استعادة نغمة الفوز بعد سقوطه في المرحلة السابقة امام امبولي (صفر-1)، واكتفى بنقطة واحدة من مباراته مع كييفو.. وتقدم ليفورنو في الدقيقة 23 عبر دافيد دي ميكيلي الذي كسر مصيدة قبل ان يسدد بيسراه في الزاوية اليسرى الارضية للحارس لورنزو سكويزي، واعترض لاعبو كييفو على الهدف لان دي ميكيلي كان في وضع تسلل الا ان الحكم احتسبه.. وفي الوقت الضائع من الشوط الاول تمكن كييفو من ادراك التعادل بعدما استفاد المهاجم النيجيري فيكتور اوبينا من خطأ دفاعي قبل ان يضع الكرة بيمناه في الزاوية اليمنى الارضية للحارس البرتو فونتانا.

وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، فاز لاتسيو على ضيفه تورينو 2-صفر، ليستعيد المركز الخامس من ميلان الذي كان فاز امس على سيينا 4-3 ووضع البلغاري جوران بانديف فريق العاصمة في المقدمة بعدما توغل تومازو بروكي في الجهة اليمنى قبل ان يمرر كرة عرضية وصلت الى بانديف الذي سددها بيسراه في الزاوية اليمنى الارضية للحارس كريستيان ابياتي (11).. وفي الشوط الثاني، نجح بانديف في هز شباك ابياتي مجددا بعدما وصلته الكرة في الجهة اليمنى اثر تمريرة من مانويل بيليري، فسددها بيمناه في الزاوية اليمنى الارضية لحارس ميلان السابق (60).

وعلى ملعب ''اينيو تارديني''، عمق سمبدوريا من جراج مضيفه بارما بالفوز عليه بهدف سجله فابيو كوالياريللا (58)، هو العاشر له.. واهدر سيرجيو فولبي ركلة جزاء لسمبدوريا في الدقيقة 75 وعلى ''ستاديو روميو نيري'' الذي خاض عليه كاتانيا مباراته امام ضيفه فيورنتينا، بدلا من ستاد ''انجيلو ماسيمينو'' الذي استبعده الاتحاد الايطالي بسبب الاحداث التي عصفت بالكرة المحلية، واصل نادي فلورنسا نتائجه الجيدة وفاز على صاحب الارض بهدف سجله لوكا توني (87) الذي رفع رصيده الى 12 هدفا في المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري.

ولعب كاتانيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 بعد طرد ماورو مينيلي لحصوله على انذار ثان.. وسقط اودينيزي في فخ التعادل مع مضيفه اسكولي متذيل الترتيب بهدفين فيشينزو ياكوينتا (36)، وهو العاشر له، والبرازيلي باريتو (42)، مقابل هدفين لاندريا سونسين (58 و69).

كما تعادل اتالانتا مع مضيفه ريجينا بهدف لماوريتزيو لانزارو (74 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لنيكولا اموروزو (63).

وعلى ملعب ''ارماندو بيتشي''، فاز ليفورنو على ضيفه ميسينا بهدفين لستيفانو فيوري (26) وكريستيانو لوكاريللي (69)، وهو الهدف العاشر للاخير، مقابل هدف للعاجي ماركو زولو كبولو (78).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال