• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي البحري» يعلن البرنامج الزمني

الجولة الثانية لـ«قوارب التجديف المحلية» تنطلق الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عصر يوم الجمعة المقبل سباق الجولة الثانية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما في الميناء السياحي بدبي وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية للموسم الرياضي 2015-2016.

وأعلنت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة في الحدث الكبير عبر لجنة السباقات في مقر النادي يوميا في أوقات الدوام الرسمية، وذلك حتى الساعة الخامسة من يوم الخميس المقبل موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان قائمة القوارب المشاركة في السباق.

ودعت اللجنة المنظمة كافة النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة إلى ضرورة الإسراع بالتسجيل واستلام كراسة الشروط الخاصة، والتي تتضمن اللوائح والتعليمات الخاصة بالسباق قبل الموعد المحدد تمهيدا لإعلان القائمة النهائية للقوارب المشاركة في السباق.

وأصدرت اللجنة المنظمة البرنامج الزمني الكامل للحدث يوم السباق، حيث ستبدأ إجراءات المشاركة مبكرا يوم الجمعة المقبل من خلال استكمال إجراءات الفحص الفني على القوارب، ومن ثم حضور النواخذة للاجتماع التنويري المعتاد لشرح تفاصيل السباق وإجراء القرعة لتوزيع القوارب على شوطين.

وحددت اللجنة المنظمة في التعليمات موعد انطلاق السباق في تمام الساعة الثالثة عصرا من خط البداية باتجاه خط النهاية، يعقبه مباشرة الشوط الثاني، على أن تشهد منصة الأبطال في مقر النادي في الميناء السياحي تتويج أصحاب المراكز الخمسة الأولى في كل شوط عقب نهاية المنافسات مباشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا