• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رقم جديد للقايد في «قوى المعاقين»

ذهبيتان وفضية للإمارات في رابع أيام «آسيا أوقيانوسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

أسامة أحمد (دبي)

حصد فرسان الإمارات 3 ميداليات جديدة (ذهبيتين وفضية) في اليوم الرابع لبطولة آسيا أوقيانوسيا لألعاب القوى لذوي الإعاقة، أمس الأول بنادي ضباط شرطة دبي، التي يُسدل الستار على نسختها الأولى مساء اليوم، وأقيمت برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي.

وشهدت منافسات البطولة تحطيم العديد من الأرقام، وتعد المحطة التأهيلية قبل الأخيرة للاعبين واللاعبات من أجل المشاركة في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية التي تستضيفها مدينة ريودي جانيرو البرازيلية سبتمبر المقبل، وسط العديد من التحديات التي تواجه «فرسان الإرادة» في هذه التظاهرة الأولمبية المهمة.

جاءت بصمة الإمارات في اليوم الرابع عن طريق الثلاثي سالم الشحي الذي حلق بذهبية 200 متر على الكراسي المتحركة تي 54، وراشد الظاهري الذي نجح في انتزاع فضية 200 متر على الكراسي المتحركة تي 54، فيما كان مسك ختام الحصاد ذهبية 400 متر لبطلنا الأولمبي محمد القايد تي 34، والذي سجل رقما آسيوياً جديداً، يُضاف إلى الأرقام المسجلة باسمه في مسابقات 100 متر و200 متر و800 متر على الكراسي المتحركة تي 34.

ونجح اللاعب الشاب سالم الشحي «17 سنة» الذي يسير بخطوات ثابتة إلى النجومية في تكرار مشهد «الذهب» بعد أن سبق له الفوز بذهبية 100 متر، ونجح راشد الظاهري في تكرار «سيناريو الفضة» بعد أن سبق له الوصول إلى منصة التتويج بالفوز بفضية 100 متر تي 54.

وكانت الخبرة سيدة الموقف في اليوم الرابع، حينما نجح بطلنا الأولمبي محمد القايد في تكرار مشهد الذهب، محققاً الميدالية الذهبية الثالثة له في البطولة بعد أن سبق له الفوز بذهبيتي 800 متر و200 متر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا