• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

ليلة بكى فيها البارسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

أسقط فالنسيا ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب بالفوز عليه 2-1 أمس الأول على ملعب ''ميستايا'' في قمة المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، ليصعد الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن ريال مدريد الذي تعادل امس مع ضيفه بيتيس صفر-صفر.

واسدى فالنسيا خدمة لاشبيلية الذي عاد الى المسافة ذاتها مع برشلونة بعد فوزه على اتلتيكو مدريد الخامس 3-1 ليؤكد بالتالي انه يسعى جديا للمنافسة على لقبه الثاني في الدوري بعد ان توج بلقبه الوحيد خلال موسم 1945-1946 بتفوقه على برشلونة بالذات.

في المباراة الاولى، عوض فالنسيا خسارته الثقيلة امام خيتافي صفر-3 في المرحلة السابقة وانعش اماله في المنافسة على اللقب، فيما مني برشلونة الذي يقدم اداء متأرجحا في 2007 بخسارته الثالثة وهو سيواجه اسبوعا صعبا عندما يستضيف ليفربول الانجليزي الاربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، ثم يواجه اتلتيكو مدريد في المرحلة المقبلة نهاية الاسبوع.

وبدأ مدرب برشلونة الهولندي فرانك ريكارد اللقاء باشراك الايسلندي ايدور جوديونسن في خط المقدمة، ومن خلفه البرازيلي رونالدينهو الذي سجل هدفي فريقه في المرحلة السابقة امام راسينج سانتاندر (2-صفر)، واندريس اينييستا، فيما غاب الكاميروني صامويل ايتو العائد من الاصابة عن التشكيلة وحتى عن مقاعد الاحتياط على خلفية المشاكل التي يواجهها مع مدربه.

وجلس الارجنتيني ليونيل ميسي العائد من الاصابة ايضا على مقاعد الاحتياط الى جانب مواطنه خافيير سافيولا والفرنسي لودوفيك جيولي، قبل ان يدخل في الشوط الثاني.. وكاد دافيد فيا ان يهز شباك الحارس فيكتور فالديز في اول فرصة خطيرة في اللقاء، عندما انفرد بالحارس الكاتالوني بعد تمريرة بينية من فرناندو مورينتيس، الا ان الاخير انقذ مرماه ببراعة (9). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال