• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عودة «سماء السيتي» قبل «الديربي»

منطقة خاصة بمشجعي «البلو مون» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعود منطقة المشجعين الخاصة بأعضاء برنامج «سماء السيتي» في الإمارات إلى تنظيم الفعاليات العائلية المجانية في أبوظبي لحضور المباريات في الهواء الطلق وتقديم الدعم للفريق.

وينظم نادي مانشستر سيتي أولى هذه الفعاليات ضمن الموسم الكروي الحالي خلال مباراة القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تجمعه مع جاره اللدود مانشستر يونايتد.

وسيستمتع الحضور بمتابعة المباراة على الشاشة الضخمة التي ستنصب في الملعب رقم واحد في مدينة زايد الرياضية يوم الأحد 25 أكتوبر الجاري، كما ينظم النادي مجموعة من الفعاليات الترفيهية والألعاب التفاعلية، التي تناسب جميع أفراد العائلة، وستقام مسابقات وأنشطة سترفه عن الحضور طوال فترة ما بعد الظهر والفترة المسائية. وتفتح الأبواب عند الساعة الخامسة والنصف لهذه الفعالية المجانية لأعضاء برنامج «سماء السيتي»، قبل نصف ساعة من المباراة.

كما سينظم النادي مسابقة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في منطقة المشجعين أثناء المباراة وسيفوز الرابح المحظوظ بقميص للنادي يحمل توقيعات لاعبي الفريق.

وبهذه المناسبة علق نجم مانشستر سيتي ألكسندر كولاروف: «يعد هذا الديربي أحد أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونحن نتطلع لحضور جماهيري استثنائي، يتميز منافسنا بالقوة وليس من السهل تخطيه، فنادي مانشستر يونايتد نادٍ عريق، ولكننا نريد تحقيق الفوز، فلدينا ذكريات رائعة على ملعب أولد ترافورد في السنوات الأخيرة».

وكان فريق مانشستر سيتي قد نظم العديد من الفعاليات الخاصة بنادي «سماء السيتي» خلال المواسم الماضية، ومن ضمنها فعاليات احتفالات الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا