• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الطريق إلى جوائز «الاتحاد»

30 شخصيـة.. و3 نجـوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في الطريق إلى «جوائز الاتحاد» لشهر أكتوبر، يواصل 30 من خبراء كرة القدم ورجال الإعلام والنقاد اختياراتهم الأسبوعية بعد عودة منافسات دوري الخليج العربي، وستطرح هذه الاختيارات في نهاية كل شهر على الجماهير من خلال قائمة مصغرة لاختيار الأفضل من كل فئة خلال شهر أكتوبر (لاعب الشهر- مدرب الشهر- هدف الشهر)، وذلك عبر التصويت على موقع صحيفة الاتحاد أو هاشتاق (#لاعب-الشهر)، (# مدرب-الشهر)، (# هدف-الشهر)، وفي النهاية يتوج بالألقاب الأكثر حصولاً على الأصوات خلال جولات شهر أكتوبر.

في الجولة الرابعة قبل توقف الدوري حسم الأرجنتيني سبستيان تيجالي بكل سهولة لقب الأفضل في الجولة ونال 18 صوتاً، بينما نال الألماني بوكير، مدرب دبا الفجيرة، لقب مدرب الجولة الرابعة، بينما فاز هدف طارق الخديم لاعب دبا الفجيرة في شباك الجزيرة بلقب الأجمل وبرصيد 13 صوتاً.

وفي الجولة الخامسة التي أسدل الستار على أحداثها أمس الأول عادت الإثارة من جديد وحسم البرازيلي ليما مهاجم الأهلي المنافسة على لقب لاعب الجولة وحصل علي 7 أصوات، مقابل 6 أصوات للاعب بني ياس إسحاق بلفوضيل، بينما جاء مانع محمد لاعب الشباب في المركز الثالث برصيد 4 أصوات.

وشهد السباق على لقب مدرب الجولة منافسة مثيرة بين كوزمن وجارسيا وأجيري، وفي النهاية رجحت الأصوات كفة الروماني أولاريو كوزمن الذي قاد فريقه للفوز على الشارقة بثلاثة أهداف لهدف بعد أن كان متأخراً بهدف، ونال 9 أصوات، بينما جاء جارسيا مدرب بني ياس في المركز الثاني برصيد 8 أصوات، والمكسيكي أجيري مدرب الوحدة حل ثالثاً بـ 5 أصوات.

وحسم البرازيلي ليما لاعب الوصل المنافسة في لقب أجمل هدف، وحصل هدفه في مرمى الشعب على 13 صوتاً، بينما جاء هدف ليما مهاجم الأهلي في شباك الشارقة في المركز الثاني برصيد 6 أصوات، وحل هدف خواكيم لاريفي لاعب بني ياس في شباك الإمارات في المركز الثالث برصيد 5 أصوات.

ليما لاعب الجولة.. وليما أجمل هدف

كوزمن أفضل مدرب في الجولة الخامسة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا