• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

كات نظام تدريب تكتيكي من بي إيه إي سيستمز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

تعرض شركة ''بي ايه إي سيستمز''، المتخصصة في تطوير تقنيات وأنظمة الدفاع البري والبحري والجوي، للمرة الأولى نسخة خاصة من نظام التدريب التكتيكي المتكامل على الأسلحة (CATT) خلال مشاركتها في المعرض. وتعتمد المملكة المتحدة وألمانيا على النظام الذي طورته ''لوكهيد مارتن'' بدعم من ''بي ايه إي سيستمز'' لحساب وزارة الدفاع البريطانية.

ويوفر النظام وحدات تدريب للمجموعات القتالية وفرق المركبات المدرعة والمشاة وضباط القيادة المركزية وقوات الدعم، ويتضمن أكثر من 100 وحدة افتراضية في كل موقع ترتبط من خلال شبكة واسعة بواسطة بيئة من الألياف المتطورة، وتتكامل هذه القدرات والتقنيات المبتكرة لتوفير خطط تدريب واقعية وعملية.

وتعرض ''بي ايه إي سيستمز'' في المعرض نظاماً يتضمن أوضاعاً عملية وإدارية وتحليلية لعمليات توجيه بيئات التدريب، ويرتبط النظام بمركبة مدرعة تشارك بصورة تفاعلية نشطة في الخطة التدريبية بأداء عمليات التسيير والاشتباكات.

ويعتمد الحل التدريبي المتقدم للشركة على نظام حوسبة مبتكر، يستخدم تقنيات افتراضية رقمية، ويسمح للموجه بتخطيط ومراقبة وتحليل أداء الأطقم وكافة عناصر ونتائج التدريب، وحقق النظام تقدماً كبيراً مقارنة برؤيته المبدئية، حيث يوفر حالياً منظومة أوسع تتضمن تدريباً للمشاة الخفيفة والمدرعة وفرق الاستطلاع والقوات المدرعة إلى جانب حزمة من وحدات القتال والدعم.

وقال جون ويلز، مدير تطوير السوق والمبيعات لتقنيات الأنظمة المتكاملة في ''بي ايه إي سيستمز'': يحظي النظام بإقبال لافت في المنطقة، ونولي اهتماماً كبيراً للاستفادة من الفرص التي نتطلع إلى استثمارها عبر مشاركتنا في ''ايدكس .''2007

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال