• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

خلفان الكعبي: تواجد الشركات العالمية دليل ثقة باقتصاد الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

أكد سعادة خلفان سعيد الكعبي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إن المشاركة الدولية الواسعة في معرض الدفاع الدولي تعد أكبر دليل على النهج السليم للقيادة في دولة الإمارات وثقة العالم والشركات الدولية بالتطورالاقتصادي فيها.

وقال الكعبي إن اجتماع أكثر من 900 شركة عالمية من أكثر من 50 دولة في العالم في أبوظبي يشير إلى قوة اقتصاد الإمارات والفرص الاستثمارية الكبيرة التي توفرها الأسواق في مختلف القطاعات.

وأضاف سعادته إن نجاح الدولة في تنظيم المعرض تجسيد للنجاح في الرؤية السلمية والنظرة الاستراتيجية لقيادة الدولة حيث تحول المعرض إلى مناسبة دورية هي الأكبر من نوعها في المنطقة وأصبح وجهة عشرات الآلاف من المسؤولين والخبراء والمعنيين.

وأشار إلى الانعكاس الكبير لهذا التواجد العالمي الكبير على اقتصاد أبوظبي خصوصا والإمارات عموما، موضحا أن الفترة القادمة ستشهد حركة استثمارات ضخمة إلى أبوظبي من هذه الشركات وغيرها، منوها بأهمية نقل مثل هذه المناسبات العالمية للمنطقة بما يساعد على إنجاح قطاعات اقتصادية وخدمية وسياحية مهمة تستند إلى بنى تحتية متطورة يحق لنا الافتخار بها أمام العالم تؤمن بدورها لمثل هذه المعارض والملتقيات متطلبات النجاح المطلوبة.

وقال ان المعرض يوفر فرصة للاطلاع ومتابعة التطورات التكنولوجية الحديثة واللقاء بين القائمين على الشركات والمصانع والمعاهد العلمية المختلفة للمساعدة في عمليات نقل وتطوير التكنولوجيا بما يسهم في تنمية اقتصاد الإمارات والمنطقة. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال