• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الداخلية تشتري 10 آلاف قطعة من مسدسات كاركال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2007

قررت وزارة الداخلية شراء 10 آلاف قطعة من مسدسات شركة '' كاركال'' الدولية بعد اعتمادها بأن يكون مسدس'' كاركال'' السلاح الشخصي لأفرادها وضباطها. وقال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية في تصريح لوكالة انباء الإمارات أمس إن وزارة الداخلية ستتسلم في المرحلة الأولى الفين و500 قطعة من مسدسات ''كاركال'' على أن يتم لاحقا إتمام الكميات المتبقية.

واضاف سموه إن قرار وزارة الداخلية شراء مسدسات شركة'' كاركال'' يأتي بعد أن خضعت هذه المسدسات الى اختبارات خاصة بالوزارة على مدى الشهور الأربعة الماضية مقارنة بالمسدسات الموجودة في السوق العالمية حيث حصل مسدس كاركال على الرقم الأعلى في التميز والجودة والأداء.

وأوضح سمو وزير الداخلية ان الوزارة كانت لديها عروض كثيرة من شركات عالمية لشراء الاسلحة الخفيفة ولكنها فضلت مسدسات'' كاركال'' لنوعيته الممتازة وأدائه العالي وتقنياته المتطورة وحصوله على الرقم الأعلى في اختبارات الجودة مما ينافس جميع الأسلحة الخفيفة الموجودة في الأسواق العالمية.

وقال سموه إن مسدسات'' كاركال'' تمتاز بوزنها الخفيف، مقارنة بمثيلاتها في السوق العالمية ويتمتع المسدس بردة فعل ممتازة وأداء متطور وفعال، موضحا سموه أن مستوى نوعية سلاح ''كاركال'' تعد عالمية وتضاهي مثيلاتها ،ليس على المستوى الإقليمي فحسب، بل على المستوى العالمي أيضا.

وأضاف سمو وزير الداخلية أن النوعية الممتازة لهذا السلاح تعطي ثقة متزايدة وكبيرة للسلاح وللشركة المصنعة وللقدرات التصنيعية الكبيرة لدولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال