• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

على السريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

- إذا كانت المباريات القوية والجدول الصعب هما الحجة التي يتمسك بها «الشرقاوية» كي يخففوا على أنفسهم وجودهم في المركز الأخير بجدول الترتيب، فماذا نقول عن دبا الفجيرة الذي لعب مع العين والجزيرة والشباب وبني ياس وحصد في النهاية 4 نقاط.

- لازال ميركو فوزونيتش وعلي مبخوت خارج حسابات جدول الهدافين حتى الآن، ولم يقدم الثنائي المردود الذي توقعه الجميع منهما، بتسجيل أهداف كثيرة بفضل إمكانياتهما ووجود صانعي ألعاب من طراز رفيع خلفهما وهم نيفيز وفارفان إلا أن ذلك لم يشكل الإضافة المرجوة لهم حتى اليوم. - في صدارة هدافي الدوري استغل لاريفي صيام تيجالي في هذه الجولة ليتمكن من مشاركته في قمة هدافي الدوري حتى الآن برصيد 6 أهداف.

- الأهلي اكتفى بـ 13 دقيقة فقط كي يعيد الأمور إلى نصابها ويحول تأخره أمام الشارقة إلى الفوز بثلاثة أهداف.

- 146 بطاقة صفراء رفعها الحكام في وجه اللاعبين حتى الآن، 40 منهم فقط في هذه الجولة، ويبدو أن غدق الحكام في إشهار ستصبح عادة يعاني منها الجميع في دوري الخليج العربي.

- 4 حالات طرد شهدتها هذه الجولة، المفارقة أن كل المتسببين بها هم لاعبو الأطراف ويأتي في مقدمتهم ريان بابل جناح فريق العين والحسن صالح ظهير أيسر فريق الإمارات ومحمد برغش ظهير أيمن الوحدة وحمدان قاسم ظهير أيسر الشارقة.

- في الجولة القادمة سنكون على موعد فاصل لقاع جدول الترتيب بين الفريقين صاحبي المركز الأخير وقبل الأخير «الشارقة والشعب» في ديربي جماهيري كبير.

- كل الأهداف الحاسمة التي أثرت في نتيجة سجلت في الشوط الثاني في هذه الجولة من دوري الخليج عدا مباراة العين ودبا الفجيرة.

- الأهلي يحتل المركز الرابع رغم أنه لعب 3 مباريات فقط، ولو حقق الفريق الفوز في مباراتيه المؤجلتين فإنه سيتمكن من الانفراد بصدارة جدول الدوري.

- العين والأهلي هما الفريقان الوحيدان اللذان تمكنا من الاستفادة من عامل الأرض والجمهور فيما تكبد الشعب والإمارات الخسارة على أرضهما وتعادل الفجيرة والجزيرة والنصر بين جماهيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا