• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سان جيرمان يحافظ على صدارة الدوري الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

باريس (رويترز)

سجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفين ليقود باريس سان جيرمان للفوز على باستيا 2- صفر أمس الأول ليحافظ الفريق على تصدره لترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه.

ولم يقدم سان جيرمان، الذي عانى هزيمة مفاجئة 2-4 أمام نفس الفريق الموسم الماضي أداء مقنعاً خلال الشوط الأول، إلا أن إبراهيموفيتش كبير هدافي الفريق على مر العصور سجل هدفين عقب بداية الشوط الثاني ليحسم المباراة لمصلحة فريقه.

وجاء الهدف الأول لمهاجم منتخب السويد في الدقيقة 72، عندما استقبل عرضية أدينسون كافاني وسدد لتمر نحو شباك جان لوي ليسا، قبل أن يضاعف إبراهيموفيتش تقدم فريقه بعدها بنحو 11 دقيقة إثر إنهاء عرضية سيرج أورييه بشكل رائع.

وبدا الفريق الذي يدربه لوران بلان، والذي ينصب تركيز لاعبيه على المواجهة المقبلة أمام المضيف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بعيداً عن أفضل مستوياته، وتأثرت اختيارات المدرب بشكل واضح بالتوقف الدولي الأخير.

وتوجه سان جيرمان للقاء باستيا بدون لاعبين من أمثال ماركو فيراتي وديفيد لويز وكيفن تراب وآنخيل دي ماريا وبليز ماتودي بسبب الإصابة والإيقاف، وبدا أداء الفريق غير مقنع في أول 45 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا