• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«العربية للطيران» تفوز بجائزة «الابتكار في خدمة العملاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

فازت شركة العربية للطيران بجائزة «الابتكار في خدمة العملاء» خلال حفل توزيع جوائز «إنجازات الطيران» في دورتها الأولى، وذلك تقديراً لإطلاقها برنامج الولاء «إيرواردز» التابع للناقلة.

وتم تصميم البرنامج لتقديم التجربة السهلة والشفافة والمليئة بالقيمة المضافة ذاتها التي يتوقعها العملاء من شركة «العربية للطيران».وتعتمد النقاط المكتسبة على النقود التي يتم إنفاقها وليس على مسافة الطيران، ويمكن الحصول عليها لقاء أي منتج أو خدمة يتم شراؤها من الناقلة..

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يواصل برنامج ’Airewards‘ النهج المتبع لدى «العربية للطيران» في سعيها الدائم لتوفير الحلول المبتكرة لقطاع الطيران في المنطقة.

حقق البرنامج منذ اطلاقه في وقت سابق من 2015 انتشاراً واسعاً بين المسافرين وشكل قيمة مضافة لعروضنا التنافسية الحالية، مما يعزز مكانتنا كشركة طيران اقتصادي رائدة في المنطقة».وحازت «العربية للطيران» العديد من الجوائز المرموقة خلال العام 2015، وتأتي هذه الجائزة عقب فوزها بجائزة «أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط» خلال حفل توزيع جوائز «سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران» في فرنسا، وجائزة «أفضل شركة طيران اقتصادي»، خلال حفل توزيع جوائز «منتدى السياحة العالمي» 2015 في تركيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا