• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حدّثت تطبيقها الذكي

«كهرباء دبي» تطلق خدمة «رامس» للذكاء الاصطناعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

خلال ‬اليوم ‬الأول ‬من ‬مشاركتها ‬في ‬أسبوع ‬جيتكس ‬للتقنية ‬2015، أطلقت «كهرباء دبي» ‬خدمة «‬رامس» ‬للذكاء ‬الاصطناعي، ‬والإصدار ‬المحدث ‬من ‬تطبيقها ‬الذكي ‬الذي ‬يوفر ‬للمتعاملين ‬تجربة ‬موحدة ‬ومتميزة ‬تضفي ‬مزيداً ‬من ‬الراحة ‬والسعادة ‬لهم.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تسعى الهيئة من خلال مبادراتها وخدماتها إلى تجسيد رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى جعل دبي المدينة الأذكى في العالم، وتطلعات خطة دبي 2021 لتكون سباقة ومبدعة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع. كما يعكس عمل الهيئة المستمر في تبني أفضل الحلول والتقنيات، جهودها لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة الساعية إلى ترسيخ أسس الابتكار والإبداع كونهما ركيزتين أساسيتين لغد حافل بالنجاحات»‬. وانطلاقاً من سعيها المستمر لتعزيز ريادتها في مختلف المجالات، قامت هيئة كهرباء ومياه دبي بالإطلاق التجريبي لأحدث خدماتها التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

كما جاء إطلاق الإصدار المحدث من تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي الذكي من منطلق سعي الهيئة المستمر لمنح المتعاملين تجربة سلسة وموحدة عند استخدامه. كما سلطت الهيئة الضوء في المعرض على أهم إنجازاتها في مجال الحكومة الذكية، وتقنية المعلومات، والخدمات الذكية التي عملت على ابتكارها وتصميمها وتنفيذها بهدف تحقيق سعادة الناس من خلال تمكينهم من الوصول إلى جميع خدماتها وإنجاز جميع معاملاتهم على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم.

من جهتها، قالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات في الهيئة: «ينسجم إطلاق تطبيق الهيئة المحدث مع سعينا المستمر للتحسين، ولتحقيق الريادة والتميز في مختلف المجالات التقنية، وحرصاً منا على تقديم خدمات ذكية ومبتكرة تحاكي متطلبات العصر وتتوفر على أحدث الوسائل الذكية الأكثر قرباً من المتعاملين وتأمن وصول خدماتنا لهم بالكفاءة والسرعة اللازمة».

كما تقدم الهيئة من خلال المعرض الفرصة لمتعامليها للفوز بالجوائز الكبرى وهي عبارة عن ثلاث سيارات كهربائية، حيث سيتأهل للسحب المتعاملون الذين قاموا بدفع فواتير الكهرباء والمياه كاملة لستة أشهر متتالية عبر تطبيقها الذكي أو عبر الموقع الإلكتروني ‏‭(‬www.dewa.gov.ae‭) ‬ باستخدام ‬أجهزتهم ‬وهواتفهم ‬الذكية ‬في ‬الفترة ‬ما ‬بين ‬أغسطس ‬2015 ‬إلى ‬نهاية ‬مارس ‬2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا