الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

اسماء المستفيدين للمساكن من لجنة مبادرات رئيس الدولة

اسماء المستفيدين للمساكن من لجنة مبادرات رئيس الدولة
2 فبراير 2014 22:25
لجنة مبادرات رئيس الدولة: إنشاء وإحلال 594 فيلا جديدة للمواطنين وتسليم 123 لمستحقّيها


اسماء المستفيدين :

قوائم الإعتماد لاستحقاق المساكن الحكوميه : اضغط هنا
قائمة الاعتماد (موافقة مبدئية ) : اضغط هنا
اسماء الذين استوفوا جميع المستندات المطلوبة والشروط : اضغط هنا


أبوظبي (وام) - تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برفع المستوى المعيشي للمواطنين وضرورة توفير المسكن الملائم لهم بما يحقق رؤية سموه في تعزيز الاستقرار الاجتماعي وتحسين البيئة المعيشية وبمتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء عدد من المساكن التي أمر بها للمواطنين الذين تقدموا لسموه بطلبات للحصول عليها خلال جولته في الساحل الشرقي والتي بلغت 2500 طلب، أقرت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة بإنشاء 529 فيللا سكنية للمواطنين ممن استوفوا كافة الوثائق والشروط المطلوبة منهم.
وبموجب هذه الدفعة سيتم بناء 4 فيللات سكنية بإمارة أبوظبي و4 فيللات سكنية اخرى في إمارة دبي و231 فيللا في إمارة الشارقة و28 فيللا في إمارة عجمان و137 فيللا في إمارة الفجيرة و14 فيللا في إمارة أم القيوين و111 فيللا في إمارة رأس الخيمة.
يذكر أن لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة أقرت الشهر الماضي بناء عدد 176 فيللا سكنية للمواطنين في مختلف امارات الدولة ضمن قوائم الطلبات التي وجه بها سمو ولي عهد أبوظبي.
وأكد معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة أن الفرق الفنية التابعة للجنة تقوم بدراسة ملفات بقية المواطنين الذين وجه بها سمو ولي عهد أبوظبي ببناء مساكن لهم بتسارع كبير تمهيدا لعرض نتائج دراستهم على اللجنة لإقرارها ومن ثم البدء بإنشاء تلك المساكن.
كما أقرت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة وبمتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة البدء بصورة عاجلة بإحلال وإنشاء 65 مسكنا للمواطنين الذين تتطلب أوضاع مساكنهم الإحلال العاجل وكذلك أصحاب الحالات الخاصة الذين تتطلب أوضاعهم الحصول وبشكل عاجل على مسكن مناسب لضمان الاستقرارين الأسري والاجتماعي.
كما وجه سموه بتسليم عدد من المساكن التي تم الانتهاء من إنشائها إلى مستحقيها، حيث أقرت اللجنة تسليم 34 مسكنا في البدية وخمسة مساكن في صرم و38 مسكنا في إذن و35 مسكنا في احفره، حيث وجهت اللجنة المواطنين الذين تمت الموافقة على تسليمهم المساكن مراجعة إدارة الإسكان بوزارة الأشغال العامة لاستكمال إجراءات تسلمهم لمساكنهم.
وصرح معالي أحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة بأن اللجنة وكافة الفرق الفنية التي تقوم بالتخطيط والإعداد والتنفيذ تولي اهتماما كبيرا لمشاريع إنشاء مساكن المواطنين تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة باعتبار أن المساكن تشكل عنصرا أساسيا في راحة واستقرار الفرد والأسرة.
وأكد أن اللجنة لا تدخر جهدا في سبيل إنجاز هذه المساكن وفقا لأعلى المستويات وبما يحقق الرضا والسعادة للمواطنين.
ترأس اجتماع لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة الذي عقد بمقر وزارة شؤون الرئاسة معالي احمد جمعة الزعابي وحضره كل من محمد عبد الله الرميثي وجبر محمد السويدي وسعيد محمد المقبالي وراشد العامري ومحمد محمد صالح وعبد الله سيف النعيمي وحسن المنصوري ومحمد المعيني ومحمد عيسى محمد وعلى الدهماني.


تطوير الآليات من أجل راحة وإسعاد المواطنين

أكد معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة أن توجيهات القيادة الرشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تقضي بتطوير آليات العمل ومفاهيم العمل في كل مرحلة من مراحل إنجاز مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة والمقياس في مدى نجاح الإنجازات التي تحققها مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة هو راحة وسعادة المواطنين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©